بالفيديو: برنامج يكشف تعنيف مغربية لزوجها الأسترالي

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

كشف البرنامج الأسترالي الشهير ”Affair Current A ”عن وقائع جديدة تخص تعرض مواطن أسترالي للإعتداء من طرف زوجته المغربية، بعد 8 أشهر من ارتباطهما.

وقد طرح البرنامج التلفزيوني الذي يعرض المشاكل الإجتماعية و الزوجية، مقاطع من تحقيق تلفزيوني يحمل أقوال الزوج (الضحية) الذي قدم شكوى عن تعرضه للتعنيف من طرف زوجته المغربية (أسماء)، مؤكدا أنه يطلب عدالة القضاء لكي لا يتعرض شخص آخر لنفس الاعتداء من هذه السيدة.

Caught on Camera

‘Deport my wife!’#EXCLUSIVE: This Aussie met his Moroccan bride online, but after eight months of marriage she tried to frame him for an assault. Only problem – her cowardly plot was caught on camera. MONDAY on #9ACA

Gepostet von A Current Affair am Donnerstag, 29. November 2018

وقال الضحية أنه التقى بزوجته المغربية عبر مواقع التعارف الإلكترونية، ليعقدا قرانهما في وقت لاحق، لكن قصتهما انتهت بعد 8 أشهر بواقعة الاعتداء التي وثقتها كاميرات المراقبة بحسب البرنامج المذكور.

وعرض البرنامج الذي سيبث اليوم الإثنين 02 دجنبر، على قناة  “Network Nine” مقاطع قال إنها تعود للسيدة المغربية لحظات بعد حادثة الاعتداء، كاشفا عن هويتها، فضلا عن مشاهد مصورة أخرى تربطها بزوجها الأسترالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.