حصري عاجل بالفيديو : هاكيفاش وفاين تسرقات رونج روفر بالرباط

كاب 24 تيفي / الكارح أبو سالم 

غطت كاب 24 تيفي ومنذ الوهلة الأولى وقائع لسرقة سيارة من نوع رونج روفر بالرباط , حيث إستولى عليها  السارق الذي قدم نفسه زبونا لشرائها بعد أن عاينها عقب إعلان صاحبها بصفحة فايسبوكية خاصة بمبيعات السيارات المستعملة  منذ الإثنين الماضي .

هذا وقد نقلت قناتنا حيثيات السرقة التي وقعت للضحية القاطن بالرباط , بعد أن نزل من السيارة “كاط كاط ” بطب من السارق الزبون لفتح غطاء المحرك , فإذا بالجاني  ينطلق “بالرونج روفر ” كالسهم , بينما الضحية علق بزجاج السيارة لثنيه عن جريمته , لكن السرعة حالت دون ذلك .

الضحية تقدم بشكاية لدى السلطات الأمنية بالرباط , التي شرعت في التحقيقات اللازمة تحت إشراف النيابة العامة فور إخبارها بالجريمة , ولازالت الأبحاث مستمرة على قدم وساق , لاستجماع العناصر التي ستمكن حتما من إلقاق القبض على المجرم الذي مافتئ يتصل بين الفينة والأخرى مطالبا الضحية بفدية 12 مليون كشرط لإرجاع السيارة .

كاب 24 حصلت حصريا على مشاهد فيديو من فضاء مرآب مرجان حسان بالرباط  يوثق للحظة التي إختطف فيها السارق سيارة كاط كاط رونج روفر 

تعليق واحد

  1. جمال

    خسب علمي فرقم هاتف السارق لا يزال يعمل و حتى و ان تم اغلاقه فمعرفة تنقل الرقم تكون عبر هاتفه حتى و ان كان مغلقا.
    و هذا عمل الشرطة القضائية الولائية للرباط بتنسيق مع الشرطة التقنية و مل ذلك يكون بأمر من السيد الوكيل العام للملك لأنها ( النازلة) تذخل في نطاق الجريمة المنظمة.

    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.