اللجنة التأديبية التابعة للجامعة تغرم الأندية المغربية بغرامات ثقيلة

  • كاب24تيفي/ياسر بن هلال:

 

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الأربعاء، العديد من القرارات التأديبية في حق عدد من الفرق الوطنية الممارسة بالبطولة الإحترافية.

وقد تم تغريم فريق الجيش الملكي ب 40 ألف درهم، و 30 ألف أخرى للقرش المسفيوي بعدما استعمل جمهورهما الشهب الاصطناعية أثناء اللقاء الذي جمع بينهما، والذي انتهى بتفوق المسفيويين بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، كما عاقبت ذات اللجنة فريق أولمبيك خريبكة بمبلغ 30 ألف درهم وفارس النخيل بمبلغ 25 ألف درهم لذات السبب.

وعاقبت اللجنة التأديبية نادي الوداد الرياضي، مبلغ 50 ألف درهم لنفس السبب، في اللقاء الذي جمعه بالسريع، مع تسجيل حالة التكرار، بناءا على المادة 105 من قانون العقوبات.

وأوقفت الغالي دريدب، مساعد مدرب نادي المغرب التطواني، للقاء واحد نافذ وغرامة مالية قدرها 4000 درهم لاحتجاجه على قرارات الحكم المساعد الأول، في المباراة التي لعبها فريقه أمام اليوسفية، إضافة إلى تغريم المغرب التطواني بمبلغ 2000 درهم، لحصوله على 4 إنذارات.

كما قضت اللجنة بتغريم نادي الفتح الرياضي، بمبلغ 2000 درهم، لحصول لاعبيه على أربع إنذارات في اللقاء الذي جمعه بفريق شباب الريف الحسيمي، بناءا على المادة 89 من قانون العقوبات.

وقضت أيضا بإيقاف محمد مراد الناجي، اللاعب الحسيمي، للقاء واحد بسبب حصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت ناديه بفريق الفتح الرياضي الرباطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.