اعتديا على فتاة .. هروب شخصين يحملان “شاقور” بعد إطلاق الشرطة للرصاص

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

 

أطلق ضابط شرطة یعمل بولایة أمن وجدة، في حدود الساعة الرابعة والنصف من صباح الیوم الخمیس 6 دجنبر، ثلاث رصاصات تحذیریة من سلاحه الوظیفي لتوقیف شخصین كانا في حالة سكر متقدمة، ّ وعرضا حیاة سیدة وعناصر الشرطة لتھدید جدي وخطیر بواسطة ساطور من الحجم الكبیر.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن قد توصلت بإشعار ھاتفي مفاده قیام شخصین بتعریض فتاة لاعتداء بالضرب والجرح في الشارع العام، بعدما كانت برفقتھما على متن سیارة خفیفة، وھو ما استدعى تدخل عناصر الشرطة التي حاولت توقیف المشتبه فیھما، غیر أن أحدھما أشھر ساطورا في مواجھة عناصر الشرطة وحاول الاعتداء علیھم، قبل أن یعمد مرافقه إلى محاولة دھسھم بواسطة السیارة التي كان یتولى سیاقتھا.

وأضاف نفس المصدر، أن الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظیفي بعد إطلاق ثلاث رصاصات تحذیریة من تخلیص الفتاة، التي تمت معاینة حالة السكر المتقدمة علیھا، فضلا عن إصابتھا برضوض وكدمات جراء الاعتداء علیھا من طرف مرافقیھا، في حین تمكن المشتبه فیھما من الفرار.

وأشارت المدیریة إلى أن إجراءات البحث أسفرت عن تشخیص ھویة المشتبھ فیھما، ویجري حالیا تكثیف الأبحاث لضبطھما، مبرزة أن الخبرات المنجزة أوضحت أن السیارة المستعملة في الاعتداء تحمل لوحات ترقیم مزیفة في حين تم الاحتفاظ بالفتاة تحت الحراسة الطبية بالمستشفى في انتظار البحث معها حول خلفيات وملابسات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.