على طريقة إتحاد طنجة… الدفاع الجديدي يخصص عائدات مبارتين لأسر ضحايا حادثة السير

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

أعلن المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي، عن بتخصيص مداخيل مبارتي يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي لفائدة أسر ضحايا حادثة السير الأربعاء الماضي في مدخل مدينة الجديدة والتي راح ضحيتها 5 مشجعين من أنصار الفريق.

وجاء هذا القرار استجابة لمطلب الجماهير التي طالبت المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي بمساعدة عائلات الضحايا الذين كانوا في طريقهم للعودة من الدار البيضاء بعد مباراة جمعت فريقهم بالوداد، لتصطدم سيارتهم بشاحنة فقد سائقها السيطرة على القيادة، بسبب انفجار إحدى عجلاتها الخلفية.

وكان بعض أعضاء المكتب المديري و رئيس الفريق عبد اللطيف المقتريض قد حل بالمستشفى الإقليمي لمدينة الجديدة مباشرة بعد الحادثة حتى وقت متأخر من صباح اليوم، كما حضر أعضاء المكتب المديري رفقة لاعبي الفريق مراسيم تشييع جثامين الضحايا، وحلوا بعد ذلك عند أسر الضحايا لتقديم التعازي ودعمهم في هذا المصاب الجلل.

وشكل المكتب المديري لفارس دكالة خلية لتتبع المصابين يترأسها الرئيس عبد اللطيف المقتريض، حيث قامت بزيارة المصابين أمس الخميس وتم تخصيص خط للتواصل مباشرة مع ذويهم وتتبع حالتهم الصحية على أن تتكلف الخلية بمتابعة حالتهم أول بأول لتوفير ما يلزم لاستعادة عافيتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.