بالفيديو: زواج ابنة الرئيس التونسى المخلوع «بن علي» من مطرب راب شهير يثير انتقادات

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

أعلنت نسرين بن علي، ابنة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، زواجها من  مغني راب تونسي “كادوريم”، حيث نشرت على حسابها عبر “إنستغرام” صورة لوالدها مع زوجها خلال عقد القران على يد شيخ سعودي، لكون العائلة تقيم في السعودية.

Les deux amours de ma vie ❤

Gepostet von Nesrine Ben Ali am Montag, 7. Januar 2019

ونشر كادوريم هو الآخر صورة عبر “انستغرام” برفقة نسرين ووالدها ووالدتها ليلى الطرابلسية التي ظهرت محجبة.

وبدأت نسرين وزوجها بنشر صورهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل، فى ديسمبر الماضى، وكانت آخر الصور وأكثرها إثارة للجدل التى نشرها مُغنى الراب ليلة رأس السنة كـ «قصة» على «إنستجرام»، برفقة نسرين، وهي في حضنهِ على متن سفينة فى البحر.

روحي 😍❤

Gepostet von Nesrine Ben Ali am Sonntag, 9. Dezember 2018

وفي حديث سابق ل”كادوريم” مع برنامج “ديما لاباس” على قناة التاسعة التونسية، أعلن مغني الراب التونسي أنه على علاقة مع نسرين زين العابدين بن علي، وأنّ العلاقة بينهما جدية وسيرتبطان رسمياً.

وبثقة كبيرة قال “كادوريم” إنه مستعدّ لأن يتحدى العالم من أجل حبيبته، وذلك بعد سؤاله عمّا إذا كان مستعداً لمواجهة الشعب التونسي من خلال ارتباطه بابنة رجل مكروه (بن علي)، وطليقة رجل مكروه (صخر الماطري)”. 

ولفت إلى أنه “يقول الحقيقة”، وأن ما صرّح به جاء نتيجة إجماع “قلبه وعقله”، مُضيفاً أن حُبهما صادقٌ يخلو من أي “طمع”، في إشارة إلى أنه لا يطمع في الاقتراب من السلطة، وأن نسرين لا تطمع بـ”ملياراته” التي حققها وحده “من الصفر”، بحسب قوله.

نسرين كانت قبل الثورة متزوجة من رجل أعمال تونسي وفرا معاً إلى السعودية بعد الثورة ثم انفصلا ولديها منه ثلاث بنات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.