سولاري يتكلم عن إجلاس إيسكو على دكة البدلاء

  • كاب24تيفي/ ياسر بن هلال:

 

تحدث المدرب الأرجنتيني، سانتياغو سولاري، عن تراجع أعداد الجماهير التي تحضر لملعب البيرنابيو، حيث قلل من قيمة الموضوع، بعدما حضرت 45 ألف متفرج أمس البارحة، أمام نادي ليغانيس، برسم منافسات كأس ملك إسبانيا، والتي عرفت فوز الريال بثلاثية نطيفة، حيث صرح مدرب الميرينغي مباشرة بعد المباراة في الندوة الصحفية قائلا: ” ريال مدريد لديه مئات الملايين من المشجعين حول العالم. بالتأكيد لا يمكنهم جميعاً القدوم للبرنابيو. ريال مدريد هو العلامة الأكثر عالمية في العالم ودائماً ما نشعر برفقة حولنا”.

وبخصوص عدم إشراكه لإيسكو منذ تقلده منصب قيادة العارضة التقنية، حيث لم يشارك اللاعب سوى في مبارتين، صرح قائلا: ” الفريق به 24 لاعباً وجزء من عملي هو أن أقرر من يلعب. اليوم قدمنا مباراة جيدة للغاية”.

أما بخصوص البرازيلي فينيسيوس جونيور، قال: ” يخطو خطوات كبيرة. لطالما تمتع بموهبة ولكن تمكنه من التطور في سانتياغو برنابيو في ظل وجود لاعبين كبار يعكس تمكنه من التأقلم ومثابرته. يبعث بالسعادة في كل مرة يلمس فيها الكرة. أصر على أن عمره 18 عاماً فقط”، وأضاف “هو فتى جريء وهذا مهم في كرة القدم الحديثة. نتمنى أن يواصل التطور على مستوى كرة القدم الجماعية”.

ولم يترك سولاري الفرصة تفوته دون الحديث عن الحارس الكوستاريكي، كايلور نافاس، الذي رجع للدفاع عن ألوان النادي الملكي بعدما أصيب الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، الذي أصيب  في مباراة أمس أمام ليغانيس، قائلا: ” قدم أداء جيداً للغاية وهو يتدرب بشكل جيد. أكن له كل الاحترام لماضيه وحاضره ومستقبله، لأنه سيظل مهما للغاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.