نيمار وحكايته مع البرصا تعود من جديد

  • كاب24تيفي/ ياسر بن هلال:

 

تتواصل الأصداء الاَتية من باريس حول النجم البرازيلي، نيمار داسيلفا، مهاجم نادي حديقة الأمراء، باريس سان جيرمان، حول شعوره بالندم إزاء مغادرته للبلوغرانا صوب البطولة الفرنسية، حاطا رحاله في مدينة الأنوار.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة، أن النجم البرازيلي مستاء من اللعب في باريس، نظرا لكونه يرى أن البي إس جي، لا يملك مشروعا طويل المدى، وهو الشيء الذي جعلة يشعر بالإحباط ، بالإضافة إلى أن الدوري الفرنسي لا يعرف منافسة كبيرة في السنوات الأخيرة، مما جعله يطمح بالرجوع إلى فريقه السابق برشلونة و مجاورة زملائه السابقين خاصة ليونيل ميسي وسواريز.

مشيرة في ذات الوقت أن نيمار طلب الرجوع إلى قلعة الكامب نو 5 مرات، منذ أن رحل إلى باريس سان جيرمان، كما أبرزت أن والد نيمار كان له حديث مع رئيس البرصا الحالي، جوزيب ماريا بارتوميو، بشأن فتح باب إمكانية عودة إبنه لبيته القديم، حيث قال له: “نيمار يشعر بخيبة أمل، وآسف على ما حدث”.

ويعمل نيمار من حين لاَخر على زيارة أصدقاءه السابقين في البرصا، خاصة الثنائي البرغوث ليونيل ميسي والبيستوليرو لويس سواريز، نظرا للصداقة القوية التي تجمعهم، لم لا وهم كانوا ثلاثيا مرعبا قبل رحيل نيمار عن البرصا في الصيف الماضي، في صفقة بلغت 222 مليون يورو.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي ب47 نقطة جمعها من 15 فوزا و تعادلين دون أن يتلقى أي هزيمة، سجل فيها 50 تلقت شباكه 10 أهداف فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.