خطييير: مهاجر مغربي يقتل ابن بلده بإيطاليا بطريقة بشعة.. وهذه التفاصيل

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

وقعت أول أمس السبت (12 يناير)، جريمة قتل بشعة بالديار الإيطالية بالتحديد في مدينة نابولي، راح ضحيتها مهاجر مغربي، بعد تعرضه لطعنات قاتلة بواسطة سلاح أبيض، وجهها له مهاجر مغربي آخر.

وفي التفاصيل،  فإن شرطة نابولي عثرت، في ساعات متأخرة من الليل (ما يقارب العاشرة)، على جثة المهاجر المغربي  الذي يبلغ من العمر 54 سنة، والمدعو قيد حياته الحناتي محمد، وهو مدرج بالدماء، بعد تعرضه لطعنات قاتلة على مستوى صدره، من طرف مهاجر مغربي اخر يبلغ من العمر 29 سنة ويدعى جون رشيد.

وقد توجهت الشرطة الإيطالية بالمشتبه فيه نحو المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية نظرا للحالة المزرية التي كان يعاني منها، قبل ان تحوله الى مركز الشرطة حيث ستتم متابعته بتهمة القتل العمد.

وحسب ما افادت به وسائل إعلام ايطالية بخصوص علاقة الهالك بالمشتبه فيه، فقد كشفت أن المهاجرين المغربيين كانا يتسكعان مع بعض بشوارع المدينة منذ سنوات، مشيرة الى أنه يمكن أن يكون سبب وقوع الجريمة راجع الى سبب تافه.

كما أضاف الإعلام الايطالي، الى أن الضحية و الجاني سبق لهما أن تعرفا في الصيف الماضي عن بعضهما، مشيرة الى أن الهالك الذي كان ملقب ب “زيكو” كان بطلا في سباق الدراجات الهوائية وسبق له أن حمل ألوان القميص المنتخب المغربي، كما أنه اشتغل في صفوف الشرطة في بلاده وكان يحمل معه دائما صورة لفتاة قال عنها أنها ابنته تتواجد في روسيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.