بوجدور : إيقاف زعيم عصابة إجرامية بحوزته مخدرات والأمن يحكم قبضته عليه

كاب 24تيفي/  حسن بوفوس العيون

من خلال العمليات الأمنية التي تقوم بها فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور من أجل إيقاف الأشخاص المبحوث عنهم، تمكنت الفرقة من إيقاف شخص عمره 26 سنة مبحوث عنه على الصعيدين الوطني والمحلي من أجل مجموعة من القضايا الجنائية والجنحية تتعلق ب: تكوين عصابة اجرامية، السرقة الموصوفة، الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، التعدد، استعمال ناقلة ذات محرك والتسلق، اعتراض السبيل ومحاولة السرقة، السرقة بالعنف والضرب والجرح، التجمهر الغير المرخص والمسلح بالأسلحة الظاهرة والخفية، الإعتداء على موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم وتعريضهم للضرب والجرح والرشق بالحجارة، وضع متاريس تعيق مرور الناقلات بالممرات، محاولة إضرام النار عمدا بقنينات غاز بهدف تفجيرها مع تعييب شيء مخصص للمنفعة العامة.
بناء عليه وبأمر من النيابتين العامتين بحسب نوع القضايا المتورط فيها، تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.
وفي نفس السياق و من خلال المراقبة المكثفة التي تقوم بها عناصر السد الأمني المنصب بالمدخل الشمالي لمدينة بوجدور، تمكنت العناصر الأمنية المذكورة من إيقاف مشتبه فيه في حالة دخول إلى المدينة، ونظرا للشكوك التي حامت حوله فقد أجري تفتيش دقيق بداخل أمتعته أسفرت عن حجز عشرة صفائح كبيرة الحجم من مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي حوالي 1000 غرام، والتي كان ينوي ترويجها بقرية الصيد “الطويحين” الكائنة جنوب المدينة.
طبقا للمقتضيات القانونية لحالة التلبس تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
خلال المراقبة المكثفة التي تقوم بها عناصر السد الأمني المنصب بالمدخل الشمالي لمدينة بوجدور، تمكنت العناصر الأمنية المذكورة من إيقاف مشتبه فيه في حالة دخول إلى المدينة، ونظرا للشكوك التي حامت حوله فقد أجري تفتيش دقيق بداخل أمتعته أسفرت عن حجز عشرة صفائح كبيرة الحجم من مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي حوالي 1000 غرام، والتي كان ينوي ترويجها بقرية الصيد “الطويحين” الكائنة جنوب المدينة.
طبقا للمقتضيات القانونية لحالة التلبس تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.