بالصور: تحدي الـ10 سنوات يجتاح السوشيال ميديا.. كيف تغير شكل الفنانين؟

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:
تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الأيام، مع تحد جديد أطلقوا عليه اسم 10yearschallenge#  “تين يير تشالنج”، وهو عبارة عن القيام بنشر صورتين شخصيتين الفرق بينهما 10 سنوات، لتظهر الصورتان كيف أثر الزمن على تغير الشكل.
ورغم عدم وضوح كيف بدأ التحدي، فإن العديد من المشاهير ونجوم الفن والرياضة عالميا وعربيا شاركوا بدورهم في هذا التحدي، وبعضهم شارك بطريقة كوميدية.
ونعرض فيما يلي صور مجموعة من أبرز المشاهير المغاربة و العرب، الذي شاركوا في تحدي الـ10 سنوات:

View this post on Instagram

مشاهير مغاربة وتحدي العشر سنوات❤❤ #10yearschallenge . . . اليوم جبت ليكم محل رائع لبيع الملابس النسائية المستوردة 👗👚 حقائب 👛👝👜 احذية 👠👢👠 اكسسورات💅💅 باثمنة في متناول الجميع وذات جودة عالية 👌👌 التوصيل لجميع المدن المغربية عبر امانة للطلب والاستفسار👈 212652834239+ ويمكنكم التواصل معهم من خلال صفحتهم @be11a_shop @be11a_shop @be11a_shop . . . اما بالنسبة لساكنة الرباط تقدرو تمشيو للمحل فهاد العنوان : الرباط اكدال شارع مشليفن زنقة اوكيمدن قيسارية الاطلس محل 11 غتلقاو احسن معاملة واستقبال واثمنة جد مناسبة ❤❤ @be11a_shop .

A post shared by @ maghribiya_wftakhir1 on

ولم يقتصر التحدي الجديد على المشاهير، بل شهد إقبالا واسعا من الناس العاديين، وحظي موقع فيسبوك على وجه الخصوص بآلاف المشاركات لمستخدمين يقارنون بين صورهم القديمة والحديثة.

ولا يسلم بعض من يشاركون صورهم القديمة من تعليقات طريفة أو ساخرة، لاسيما حين يبدو أن تغييرا لافتا حاصلا في 10 سنوات.

ولم يتعامل البعض مع التحدي بجدية، لكنهم نشروا صورا قديمة لهم تعود إلى أكثر من 10 سنوات، في حين لجأ آخرون إلى وضع نفس الصورة زاعمين أنهم لم يتغيروا خلال عقد من الزمان.

في غضون ذلك، قال البعض إنهم لم يشاركوا صورهم لأنهم لم يلتقطوها في تلك السنوات، لاسيما أن أجهزة التصوير والهواتف الذكية لم تكن توفر الدقة التي تتيحها حاليا.

ويرى معلقون أن مزايا هذا التحدي تكمن في تعريف الناس بماضي بعضهم البعض، لاسيما أن المنصات الإجتماعية التي يتفاعلون فيها خلال الوقت الحالي ما تزال حديثة العهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.