مــأساة… تلميذين يلفظان أنفاسهما تحت عجلات شاحنة بأيت ملول

 

  • سعــيد أبـدرار / كــاب24تيفي

 

في مشهد مؤثر، إنتشلت عناصر الوقاية المدينة بأيت ملول جثتي طفلين من أسرة واحــدة تعرضا للدهس بطريقة بشعة من طرف شاحنة من الحجم الكبير مساء اليوم الخميس 17 يناير 2019 مباشرة بعد نهاية دوامهما المدرسي.

وتفيد المعطيات المتوفرة، بأن سائـق شاحنة من الحجم الكبير تسبب في مأساة جقيقية بعد دهسه لطفلين يبلغان من العمر على التوالي 7 و 10 سنوات ،كانا متجهين صوب منزل عائلتهما برفقة جدتهمــا التي أصيبت بدورها بإصابات بليغة رفقة طفل آخر نقلا على إثرها للمستعجلات.

وعن تفاصيل الواقعة أوردت مصادر كـاب24تيفي بأن سائق الشاحنة لم ينتبه لمحاولة التلميذين عبور الطريق من على ممر الراجلـين بعد إشتعال الضوء الأخضر بأحد المدارات الطرقية بالمدينة، غير بعيد عن المدرسة الإبتدائية العهد الجديد بمدينة أيت ملول، في الحال.

يذكـر أن الحادث المأساوي إستنفر السلطات الأمنية بالمنطقة لتأمين موقع الحادث وتسهيل حركية السير،خصوصا وأن الواقعة تزامنت مع أوقات الدروة التي تعرف ضغطا ملحوظا على المدرات الطرقية بالمدينة، إلى ذلك تم فتح تحقيق في الواقعة وتوجيه سائق الشاحنة على تدابير الحراسة النظرية وتوجيه جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.