صادم: شاب يغتصب فتاة “معاقة” بورزازات.. ويتسبب في حملها

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

عاش  ساكنة دوار “أمونين” الواقع تحت النفوذ الترابي لجماعة “تلوات” إقليم ورزازات، أول امس الأربعاء 23 يناير، على وقع جريمة جنسية ذات بعد أخلاقي، حيث أقدم شاب عشريني على اغتصاب فتاة معاقة والتسبب في حملها.

وفي التفاصيل الصادمة، تعرضت فتاة معاقة للإغتصاب من طرف جارهم الشاب الذي يقطن أمام منزلهم بالدوار المذكور، حيث كان يعدها  بالزواج منها بمجرد أن يفض بكارتها، و هو ما صدقته الفتاة الساذجة، حيث سمحت  للشاب الذي يبلغ من العمر 29 سنة، بأن يستغلها جنسيا وأن يهتك عرضها أواخر شهر ماي الماضي.

وقد ظلت الضحية متكتمة على الواقعة خوفا من مغتصبها الذي هددها بالقتل إذا ما فشت سرهما لأحد، قبل أن تلاحظ عائلتها انتفاخ بطنها، ليكتشفوا أن ابنتهم حامل في الشهر السابع.

وفور علم عائلة الفتاة المعاقة بهذا الخبر الذي نزل عليهم كالصاعقة، وبعدما أجبروا الفتاة على الإعتراف بكامل التفاصيل، توجهت  عائلة الضحية إلى مصالح الدرك الملكي بتلوات لتقديم شكاية في حق الفاعل.

وألقت عناصر الدرك القبض على المتهم ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، و تحديد نوعية العلاقة التي كانت تربطه مع الضحية، قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة، فيما تم وضع الشابة المعاقة في المستشفى بورزازات لتتبع حالتها الصحية والنفسية.

يشار إلى أن العديد من الجمعيات الحقوقية بمدينة ورزازات، أعلنت تضامنها مع الضحية وأسرتها، حيث طالبوا بتنزيل أقصى العقوبات على المشتبه به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.