عاجل : الزفزافي ينقل إلى المستشفى وحالة تمرد بسجن عكاشة

كاب 24 تيفي / الكارح أبو سالم 

أصيب ناصر الزفزافي المعتقل على خلفية أحداث الريف بمعية رفاقه  _ حسب مصادر مقربة _ بانتفاخ في يده ، نقل على إثر ذلك من طرف إدارة سجن عكاشة إلى المستعجلات ، بينما إنتفض رفاقه داخل السجن وأثاروا فوضى عارمة سيما أن اليوم السبت يعتبر يوم عطلة ، وعدد الحراس يقتصر على المداومين فقط .

هذا وقد سارعت المندوبية العامة لإدارة السجون إلى نشر بلاغ في الموضوع ، أكدت من خلاله ، أن ناصر الزفزافي تقدم بطلب إسعافه جراء ألم بإحدى رجليه ، ولما هم الممرض بذلك ، فاجئه الزفزافي بأن رمى بالمستلزمات الطبية أرضا ، وطالب بإحضار مدير السجن فورا والطبيب ، مدعيا _ يقول بلاغ المندوبية _ أن الإسعافات غير كافية .

المندوبية إعتبرت أن السلوكات التي قام بها الزفزافي غير مقبولة ومخالفة للقانون ، وخلقت البلبلة والفوضى حيث رفض عدد من النزلاء المعتقلين الدخول إلى زنازينهم .

وفورا أمرت إدارة المؤسسة بإخراج النزيل ” الزفزافي ” الى المستشفى لتقديم العلاجات الضرورية بسبب انتفاخ يده جراء الإصابة التي تعمد إلحاقها بنفسه _ حسب بلاغ المندوبية _ وتحكمت في الوضع في انتظار اتخاذ الإجراءات التأديبية في حق النزلاء المخالفين لزجر سلوكاتهم الرامية الى خلق الفوضى داخل الحي الذي يأويهم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.