رسميا: يوفنتوس يعلن انتقال بن عطية إلى الدحيل.. مقابل هذا الثمن الخيالي

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

نشرت الصفحة الرسمية لنادي يوفنتوس الإيطالي على موقع” تويتر”، تغريدة يؤكد فيها انتقال اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية إلى صفوف فريق الدحيل، بطل الدوري القطري.

وجاء في تغريدة النادي الإيطالي:  شكراً على كل شيء، مهدي “، ويأتي وداع يوفنتوس لبنعطية بعد موسمين ونصف”.

هذا و سبق ان أعلن نادي السيدة العجوز عن إتمام اتفاق مع نادي الدحيل الرياضي للحصول على خدمات اللاعب مهدي بن عطية مقابل 8 مليون يورو، يتم دفعها على قسطين حتى أكتوبر 2019. من الممكن أن تزيد قيمة الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي بـ 2 مليون يورو في حالة تحقيق أمور معينة خلال مدة التعاقد

يذكر ان المغربي مهدي بن عطية وصل إلى يوفنتوس في يوليو 2016 وأصبح لاعب يعتمد عليه سريعاً حيث أظهر قدراته البدنية ورؤيته الدفاعية. لعب 40 مبارة في الدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس وسجل ثلاثة أهداف، كان آخرهم ضد فريقه السابق روما في ديسمبر 2017. شارك في 14 لقاء بدوري أبطال أوروبا، مرة في السوبر الإيطالي وأربع مرات في كأس إيطاليا، حيث سجل هدفيه مع اليوفي في البطولة في نهائي العام الماضي، الذي فاز به البيانكونيري، ضد ميلان. 

و حقق بن عطية لقبي دوري ولقبي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مع اليوفي. فاز البيانكونيري بـ42 لقاء من بين 59، لعب المدافع المغربي نسبة %71 منها، وحافظ على نظافة شباكه في 32 مباراة بنسبة %54.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.