بالفيديو: إعلامي مصري.. لازم نشجع اليابان ضد ” قطر المحتلة ” في نهائي كأس آسيا

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

يستمر الإعلامي المصري أحمد موسى، بإحداث ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال خرجاته الغريبة، حيث انفعل مؤخرا بشدة، بعد فوز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي برباعية نظيفة في نصف نهائي كأس أمم آسيا، قائلا إنه سيقوم بتشجيع المنتخب الياباني في المباراة النهائية.

كما دعا موسى عبر برنامجه، الجماھیر العربیة لكرة القدم إلى مساندة المنتخب الیاباني على حساب نظيره المنتخب القطري في نھائي كأس آسیا للأمم، الجمعة القادم، حيث تمنى فوز اليابان على قطر، هذه الأخيرة التي اعتبرها دولة محتلة، مشيرا إلى أنها غير عربية.

هكذا علّق الإعلام المصري على فوز قطر

هكذا علّق الإعلام المصري على فوز قطر

Gepostet von ‎الجزيرة نت‎ am Mittwoch, 30. Januar 2019

وأضاف: “فريقان غير عربيين صعدوا للنهائي، اليابان وقطر المحتلة، كان نفسنا الإمارات تكون بالنهائي، كنا نتمنى، وكل الدعم كان لهم”.

أضاف: “المنتخب المجنس هو اللي فاز في مباراة ملهاش علاقة بكرة القدم، سرقوا المباراة، بينما منتخب اليابان دولة صديقة، ومنتخب قوي جدا، وأنا شخصيا أشجع اليابان، لأني مبحبش أشجع المحتلين والمجنسين”.

وتابع: “قلوبنا مع المنتخب الياباني الصديق، بإذن الله تعالى نحتفل فيه، أطلب من الإماراتيين تشجيع اليابان في النهائي ضد الاحتلال القطري”.

وقد تعرض الإعلامي المصري بعد تصريحه هذا لموجة من الإنتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب النشطاء أن فوز المنتخب القطري “وجه ضربة لإعلام دول الحصار بما فيها مصر”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.