بالصورة: دنيا باطمة تساند ابنة طهور بعد فيديو فاضح منسوب إليها.. وهذا ما دعت اليه

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها، فيما يخص الفيديو الإباحي الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، لفتاة وهي تقوم بإيماءات جنسية، والذي نسبه الكثيرون إلى ابنة المغني الشعبي طهور، نظرا للتشابه الكبير بين هذه الأخيرة وبطلة الفيديو.

ونشرت دنيا بطمة عبر خاصية الستوري بصفحتها الرسمية “انستغرام”، صورتين للفتاة بطلة الفيديو الإباحي، و علقت عليها: ”الله يخليكم هاد البنت صاحبة الفيديو ماشي هي بنت طاهور…الفتاة تونسية اسمها مروى مستور من حركة فيمين عارية الصدور، لذلك نتمنى كيفما انتشر الهجوم والطعن في شرفها تكون عندكم الجرأة تنشروا براءتها وأضيف الفيديو باللهجة التونسية. “اتقو الله”.

وتابعت في تعليقها :”طهور إنسان ناجح وبنتك مربيه شاء من شاء وكره من كره..كلنا طهور”.

يشار إلى أن الحساب الشهير ”حمزة مون بيبي“، نشر بدوره تدوينة بهذا الخصوص، يؤكد فيه أن  الفيديو الفاضح يعود لفتاة تونسية شبيهة بابنة الفنان طهور، وتم قطع الصوت فيه لكي لا يتم كشفه على أنه يعود لفتاة تونسية، كما علق بالتالي: ”الفيديو المنتشر لابنة طهور ماشي ديالها طلع لوحدة تونسية سميتها مروى وهي فعلا شبيهة بنت طهور، المرجو النشر لتبرئة ابنة طهور لأنه هاذ الموضوع أثر عليها وعلى عائلتها، وفعلا هناك شبه كبير بيناتهم صعيب تفرق“.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.