زنا المحارم: بعد طلاقه من والدتها.. أب يعتدي على ابنته جنسيا بالقنيطرة

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

ألقت الجهات المختصة في مدينة القنيطرة، القبض على أب بتهمة “زنا المحارم” من خلال قيامه بجرم اغتصاب ابنته لسنوات طويلة عقب تقديم الأخيرة شكاية ضد والدها.

وقالت الضحية في شكواها، أن والدها استغل طلاقه من والدتها، ليقوم بمجامعتها والتحرش بها جنسياً لعدة مرات منذ سنتين، وفي بعض الأحيان بطرق شاذة، مؤكدة مجموعة من الأوصاف الجسمانية لأطراف حساسة للأب.

وأشارت الفتاة خلال التحقيق معها في الشكاية التي رفعتها على والدها، أن هذا الأخير تمادى في الاعتداءات الجنسية عليها بمنزله الواقع وسط المدينة، هو ما دفعها لفضح الواقعة، ومقاضاته بعد التفكير كثيرا في القضية وما ستواجهه.

هذا وبعد التحقيق مع الأب في المنسوب اليه، تفاجأ بأقوال الابنة المذكورة في الشكاية، وأنكر جملة وتفصيلا جميع المعطيات المتضمنة بالشكاية، لكن النيابة العامة أمرت بمواجهته معها مباشرة داخل مقر التحقيق، ليواصل أيضا إنكار ما نسب إليه، في الوقت الذي أصرت فيه الابنة على تعرضها للاعتداء الجنسي منذ سنتين، وأنها واثقة من أقوالها المتضمنة بالشكاية، وكذا في التصريحات المدلى بها بمحاضر البحث التمهيدي.

وقد أحال الوكيل العام للملك، المشتبه به، الذي ظل متشبثا بأقواله، على قاضي التحقيق الذي استنطقه ابتدائيا، لينكر من جديد أمامه التهمة، فيما ظلت الابنة تبكي ببهو المحكمة، متهمة والدها باغتصابها وبممارسة الجنس عليها بطرق شاذة، وقرر قاضي التحقيق متابعة المتهم في حالة سراح مؤقت، وحدد أول موعد لاستنطاقه أوليا في مارس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.