اعترافات شيرين عبد الوهاب: حاولتُ الانتحار مرات عدة… و أنا خطبت زوجي حسام

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:
صرحت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الإثنين، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، بمحاولتها الانتحار أكثر من مرة لمرورها بظروف نفسية صعبة.
وكشفت شيرين أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة في السنوات الماضية، قائلة: “ربنا يسامحني ويغفر لي، كانت تجربة صعبة وأتمنى ألا يفكر أي شخص في ذلك”.

هذا و أعلنت المطربة المصرية خلال اللقاء، أنها كانت تتردد في الماضي على العديد من الأطباء النفسيين لعلاج حالتها النفسية، لكنها في الوقت الحالي تتعالج لدى طبيب نفسي أميركي، مشيرةً إلى أن علاقة صداقة كبيرة تربطها بالطبيب.

كما اعتبرت شيرين عبد الوهاب أن ما تبيّن أنه الأفضل لها هو أن تتحدث مع شخص يفهمها، في إشارة للطبيب، بدلا من الحديث لصديقة “قد تفشي سرها في وقت لاحق”.

كما كشفت عن كونها بعد ولادة ابنتيها أصيبت بالوسواس القهري، حيث كانت تتخيل أشياء لا تحدث، وهو ما يجعلها حتى الآن تتناول الأدوية من أجل علاج هذا الأمر، رغم تحسنها بشكل كبير.

و تطرّقت شيرين إلى زواجها من الفنان حسام الحبيب معلنة أنها هي من تقدّمت بطلب يده، وأن مهرها هو “25 قرشاً”. معلنةً أنها لم تعرف السعادة الحقيقية في زيجاتها السابقة بل اكشتفتها في زيجتها الثالثة مع حبيب.

يذكر أن شيرين تزوجت مؤخرا من المغني المصري حسام الحبيب وأديا معا أغنية “كل ما أغني” والتي لاقت انتشارا واسعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.