بالفيديو: في حفل فخم.. سعيدة شرف تحتفل بخطوبتها بحضور الفنانين

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

 

أقامت الفنانة المغربية سعيدة شرف مساء أمس السبت 16 فبراير، حفلا فخما، للإحتفال بخطوبتها من رجل أعمال مغربي مقيم بالديار الأمريكية.

واحتفلت الفناة الصحراوية سعيدة شرف بخطوبتها بمنزلها المتواجد بمدينة الدارالبيضاء، حيث شاركها فرحتها عائلتها ومجموعة من أصدقائها من خارج وداخل الوسط الفني، فمن بين هذه الأخيرة نجد الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي و تشنويت.

ورغم أن مديرة أعمال شرف منعت تصوير مراسيم الخطوبة، بسبب كون خطيب الفنانة وأهله لا يرغبون في الظهور، إلا أن مجموعة من الصور تسربت من الحفل وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.

View this post on Instagram

😔 اول مرة تشوف الصفحة نتمنى تابعني 💙💌 FOLLOW↪ @baghita3raf ✔ ⬆️ ⬆️ ⬆️ . . . . . . . . . #القفطان_المغربي_العالمي#القفطان_المغربي 🥀#takchita #caftan#moroccandress #caftanmarocain#caftanmorocco #moroccanbeauty#قفطان #takchita #caftan#moroccandress #caftanmarocain#caftanmorocco #moroccanbeauty#قفطان #القفطان_المغربي #القفطان_المغربي_العالمي#مغربيات #caftanmarocain#caftan_marocain #caftan2018#مريم_حسين #احلام_الشامسي #حليمة_بولند#سعد_المجرد #مشاهير #النجاح #الخليج_العربي #العرب#الرياض #دبي #الشرق_الاوسط #العراق #مصر #تونس#المغرب #الجزائر #الجمال_المغربي #كرة_القدم

A post shared by BAGHI TA3RAF / باغي تعرف (@baghita3raf) on

وسبق لسعيدة شرف أن أقامت، أول يوم الخميس (14 فبراير)، ليلة حناء بحضور بعض أفراد عائلتها وصديقاتها المقربات الذين سيحضرون حفل الزفاف المتوقع أن يكون أسطوريا.

يشار إلى أن سعيدة شرف انفصلت عن زوجها رشيد اشرايكي عن طريق طلاق اتفاقي بين الطرفين بعد مرور ست سنوات على زواجها، الذي أثمر عن طفل وطفلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.