العيون: توقيف عنصرين مبحوث عنهما وبحوزتهما كميات من المخدرات

  • كاب 24 تيفي/ حسن بوفوس:

 

تمكنت فرقة الأبحاث و التدخلات التابعة لولاية أمن العيون بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم الأحد 17 فبراير الجاري، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
و قد تم توقيف المشتبه فيهما بناءا على مذكرات بحث صادرة في حقهما على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات حيث تم ضبطهما على متن سيارة رباعية الدفع متلبسين بحيازة 27 كيلو غراما من مخدر الشيرا و 3000 قرص مهلوس من بينهما 2400 قرص من نوع ريفوتريل و 600 قرص من مخدر الاكستازي فضلا عن 11 رزمة من سنابل الكيف وأسلحة بيضاء وقنينة غاز مسيل للدموع ومبلغ مالي.
وتم الاحتفاط بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن باقي المساهمين والمشاركين المحتملين في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.
هدا وتسعى مختلف المصالح الأمنية بولاية أمن العيون على تكاثف الجهود لمحاربة الاستهلاك والترويج والاتجار في المخدرات بشتى أنواعها، حيث تضرب مختلف العناصر الأمنية من المصلحة الولائية للشرطة القضائية أو الأمن العمومي، خناق شديد على مروجي المخدرات وذلك بأمر وتتبع مستمر لوالي أمن العيون “حسن أبو الدهب” الذي نجح في مهمته مند تعيينه واليا على ولاية أمن العيون بعدما كان نائبا لوالي أمنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.