أمينة كرم: انسحابي من القناة لم يكن بسبب الحجاب بل راجع لسوء المعاملة

  • كاب 24 تيفي/ دنيا هواري:

 

فاجأت الفنانة المغربية الشابة أمينة كرم متابعيها، بتدوينة كانت قد نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “الإنستاغرام”، والتي كشفت من خلالها حقائق مثيرة حول علاقتها بقناة طيور الجنة، والسبب وراء وقف بث أغانيها على القناة.
وقد جاء هذا القرار بعد التصريح الذي أدلى به مدير القناة، حيث قال إن الدافع وراء وقف بث أغانيها يعود إلى سبب تخليها عن الحجاب، وتحولها إلى عارضة ومؤثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما لا يتناسب مع مبدأ القناة والصورة التي تعطيها للمرأة المسلمة في المجتمع.
تصريحات الفنانة الشابة أمينة كرم على حسابها الخاص، كانت مخالفة تماما لما جاء على لسان مدير القناة، حيث شاركت هاته الأخيرة في عدد من المقابلات التي أجرتها مع منابر إعلامية مغربية وهي ترتدي الحجاب مبرزة التواريخ التي تم نشرها بها، لتنفي الإدعاءات المسيئة لها.
و صرحت أن السبب وراء انسحابها من القناه راجع إلى سوء المعاملة التي تعرضت لها من طرف زوجة المدير، إلى جانب المشاركات المغربيات في إحدى البرامج التي كانت تبث آنذاك.
أضافت أمينة كرم أن الفعل الذي أٌقدمت عليه زوجة مدير القناة خلال إحدى الحفلات، لم يكن مقبولا نهائيا، حيث قامت هاته الأخيرة بفتح باب غرفة تغيير الملابس فجأة دون استئذان، وهن بصدد تغيير ملابسهن، مسببة لهن الإحراج.
الفنانة الشابة دافعت بحدة عن الإساءة التي تعرضت لها هي وزميلاتها عبر حسابها الخاص.
تجدر الاشارة إلى أن أمينة كرم هي الفائزة بلقب أحسن صوت طفولي بالبرنامج في نسخته الثانية سنة 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.