عاجل: تطورات مثيرة في قضية “بيدوفيل” تارودانت

  • كـاب24تيفي/ سعيد أبدرار:

 

ذكرت مصادر مطلعة لكاب24تيفي بأن النيابة العامة أمرت، قبل قليل من مساء يومه الخميس 28 فبراير 2019، باعتقال المتهم الرئيسي في ملف اغتصاب فتاتين بضواحي تارودانت إحداهما طفلة لم تتجاوز السبع سنوات.

وفي التفاصيل، أوردت ذات المصادر بأن النيابة العامة أمرت بإحالة الشاب العشريني على تدابير الحراسة النظرية، للتحقيق معه في ما نسب إليه من اغتصاب طفلة بمحل إقامتها بدوار أولاد عبد الله، تعاونية الوفاء إقليم تارودانت، بعد إفصاح الطفلة لميكروفون كاب24تيفي عن استفراد المعني بالأمر بها بإحدى غرف منزلها الذي ولجه خلسة من عائلتها.

تجدر الإشارة إلى أن الموضوع شكل صدمة للعائلة وأقارب الضحية خصوصا وأن الطفلة تعد ثاني ضحية للمتهم بعدما كان موضوع شكاية (تتوفر كاب24تيفي على نسخة منها) ضده تتعلق بالتغرير بقاصر والاغتصاب في بداية الشهر الجاري، واتهامه بالإعتداء جنسيا على ابنة خالته واستدراجها للانفراد بها بمنزل عائلته بذات الدوار.

وكانت كاب24تيفي قد نقلت مسبقا تصريحات مؤثرة للضحية غزلان 13 سنة، التي تأثرت نفسيا بالواقعة مما جعلها تنقطع عن الدراسة نظرا للضغط النفسي الذي تعاني منه خصوصا وأن المتهم ابن خالتها ويعيش بشكل مستمر بالقرب من منزلها وأهلها.

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.