آخر الأخبار
المغرب جعل بينه وبين مايقع في الجزائر مسافة ولاتعليق على الأحداثالإهتمام بالتقارير الدولية من أولويات المركز الوطني للإعلام وحقوق الإنسانسيدي قاسم: منظمة فتيات الإنبعاث تخلق الحدث فيما يخص الترافع على قضية الفتاة القرويةالأسرة المغربية وتحولات العصر موضوع ندوة من تنظيم جمعية أمل المستقبل“نشرة الأخبار” مع إنصاف الحموتي – السبت 16 مارس 2019بعد العملية الإرهابية بنيو زيلاندا: عمدة امستردام تقتحم مسجدا وهذا ماقامت به أمام المصلينعاجل : وفاة شخص مصاب بحادث إطلاق بحي الكويرة بكلميم لترتفع الحصيلة إلى مقتل شخصينسعد الدين العثماني: “أنا أمازيغي قح ومن المناضلين لاستعمال اللغتين العربية والأمازيغية”قراءة في مشروع القانون التنظيمي للإضراب .97.15انطلاق التدريب العسكري المشترك المغربي-الأمريكي “أفريكان ليون 2019”بالرغم من شبح الغيابات… لاعبو الحسنية يطمحون للفوز على فريق نهضة بركانزيمبابوي: 24 قتيلا على الأقل إثر مرور إعصار إيداي

قبل أيام من عيدها.. وفاة مأساوية لملكة جمال الكون بعمر 20 عاما

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

لقيت الفائزة بلقب ملكة جمال الكون للمراهقات، لوتي فان دير زي، مصرعها، بعد رحلة عائلية إلى النمسا للاحتفال بعيد ميلادها.

وفي التفاصيل، تعرضت ملكة جمال الكون للمراهقات لسنة 2016، والبالغة من العمر 20 سنة، لنوبة قلبية حادة أثناء ممارستها لرياضة التزلج، حيث ألزم نقلها إلى مستشفى بمدينة ميونخ الألمانية.

هذا وكشفت عائلة الحسناء الهولندية، أن ابنتهم دخلت لمدة أسبوعين في غيبوبة، كما أن أعضاء جسمها أصيبت بفشل كبير وتوقف دماغها عن العمل، الأمر الذي اضطرهم على الموافقة لإزالة الأجهزة التي تبقي الإبنة على قيد الحياة.

كما أعلنت العائلة على صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”، وفاة عارضة الأزياء،   قائلة: “لقد رحلت جوهرتنا عن الحياة مساء الأربعاء 6 مارس عند الساعة العاشرة و47 دقيقة”.

وأضافت العائلة: “إنه لمن الأمور التي لا تخطر على بال أن ابنتنا الحبيبة لم تعد اليوم بيننا. قلوبنا منكسرة حقا من جراء ما حصل”.

يشار إلى أن تتويج الراحلة بلقب ملكة جمال المراهقات في هولندا سنة 2016، وفي العام الموالي نالت لقب ملكة جمال الكون للمراهقات، وبدأت مسارا مهنيا حافلا في عرض الأزياء.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.