أخنوش هو رئيس الحكومة القادم في سنة 2021,,هذا ما كشف عنه أوجار من مدريد

كاب 24 تيفي / الكارح أبو سالم 

نظم  حزب الحمامة بمدريد صباح أمس السبت مؤتمر مغاربة العالم ” الجهة 13″ ، حيث حج المئات من المواطنين المغاربة المتواجدين باسبانيا إلى مقر التجمع ، حيث ترأسه عزيز أخنوش الأمين العام للحزب ، إلى جانب عدد من أعضاء المكتب السياسي للحزب والمنظمات الموازية ومنسقي الحزب بدول الإستقبال .

السيد محمد الإدريسي بصفته منسقا للحزب في إسبانيا أشاد بالدور الطلائعي الذي يلعبه التجمع الوطني للأحرار بالخارج ، معلنا أن الحزب متواجد بقوة في المدن الكبرى للملكة الإسبانية ، وأنه تم الإنتهاء من تنظيم الهياكل .

السيد محمد أوجار عضو المكتب  السياسي للحزب ، أشاد بالتطور السريع الذي عرفه حزبه برئاسة عزيز أخنوش ، والذي صار على النهج الديمقراطي والحكامة المتوخاة من التأطير الحزبي وفق المنظور الملكي _ يقول أوجار _ مضيفا أنه لايمكن الخروج من المشاكل بالتباكي بل بالعمل ,,” وحنا عندنا الساروت لي هو عزيز أخنوش لي غايكون رئيس الحكومة في 2021,,” إنتهى كلام أوجار .

السيد أخنوش ، قال أن مغاربة العالم هم جزء من المجتمع المغربي ولهم ارتباط وثيق بمغربهم وتاريخه العريق مشيرا أن هذه المرحلة المفصلية التي تجتازها المملكة تحتاج إلى ذكاء المغاربة وكفاءاتهم وطاقاتهم ومهاراتهم أينما وجدت من أجل الإسهام في تحقيق التنمية المستدامة والنهوض بأوضاع المجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.