صورة مؤثرة… هذا هو ضحية ليلة “القرطاس” بكلميم

  •  كاب 24تيفيسعيد أبدرار:

 

في جو مليئ بالحزن والأسى والأسف حيال الواقعة التي اهتز لها الرأي العام بمدينة كلميم، حج العشرات معارف الضحية وأقاربه إلى منزل العائلة بحي لكويرة، بذات المدينة لمؤازرتهم في محنتهم، صباح يومه الثلاثاء 12مارس 2019.

وعلاقة بالموضوع، فقد عاينت كاب24تيفي أجواء مؤثرة بمنزل عائلة الضحية، بعد توافد عدد من معارف الشاب ع،ا من مواليد 1991، وعدد من شيوخ وأعيان القبائل بالمنطقة.

وكان الشاب الذي ينحدر من أسرة متوسطة الحال تقطن غير بعيد عن منزل المتورط في الواقعة، قد تعرض لثلاث طلقات نارية وجهها اليه غريمه على غفلة من أمره وهو على متن دراجته النارية عائدا إلى منزله بذات الحي، بعدما كان الجاني قد شن حربا قوية على المارة بواسطة بندقية الصيد خاصته.

وذكر العيساوي بوجمعة في تصريح خص به ميكروفون كاب 24تيفي، أن الضحية الذي يشتغل صباغا للسيارات كان قد تلقى ثلاث طلقات نارية في جسده كانت الأخيرة بمثابة ضربة قاضية له بعدما وجهها الجاني إلى رأس الضحية، ليستسلم هذا الأخير للقدر ويلفظ أنفاسه الأخيرة بالشارع العام.

 يذكر أن عناصر تابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، مدعومة بعناصر الفرقة الجهوية للتدخل، قد تمكنت مساء اليوم الاثنين 11 مارس الجاري، من السيطرة على شخص من مواليد 1975، استعمل سلاحا ناريا عبارة عن بندقية صيد لإطلاق أعيرة نارية في حق مجموعة من الضحايا بالقرب من مسكنه.

حيث يرجح أن يكون المعني بالأمر، وهو مقيم سابقا بالخارج، يعاني من اضطرابات عقلية، خصوصا وأنه أقدم على إطلاق النار على المارة بشكل عشوائي، مما تسبب في وفاة شاب على الفور وإصابة 11 شخصا آخرين من بينهم موظفا شرطة بإصابات طفيفة، وهم يخضعون حاليا للعلاجات الضرورية بالمستشفى العسكري بالمدينة الذي نقلت إليه جميع الضحايا ماعدا خمسة ضحايا يرقدون حاليا بالمستشفى الجهوي بكلميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.