هذه رواية الأمن حول اعتداء أشقاء على ممرض وأطر طبية داخل مستشفى محمد الخامس بطنجة

  • كاب24تيفي:

 

بعدما نشرت كاب24تيفي، مقالا حول تعرض أطر طبية خاصة ممرض، يوم الثلاثاء 12 فبراير، لإعتداء عنيف من طرف بعض الأشخاص داخل مستشفى محمد الخامس بطنجة.

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني مع الموضوع، وأصدرت بلاغا اوضحت فيه أن  فرقة الأبحاث التابعة للأمن العمومي أمام مصالح الدائرة الأمنية الثالثة، قدمت ثلاثة أشخاص أشقاء في حالة اعتقال، بسبب تعريضهم للأطر الطبية العاملة بمستشفى محمد الخامس للعنف والاهانة والسب والشتم والتهديد.

ويضيف البلاغ، أن الأمر يتعلق بكل من الإخوة (نور الدين بن مسعود وأيوب بن مسعود وعبد الكريم بن مسعود) والذين تم الاستماع إليهم داخل المصلحة الأمنية حيث أفادوا في محضر أقوالهم أنهم قدموا للمستشفى قصد إخراج والدتهم نحو المنزل بعد تلقيها العلاجات ليدخلوا في تلاسن مع الطبيب والممرض تطور إلى العنف والضرب.

وأكدت المديرية، أنه جرى الإستماع إلى ضحايا العنف ويتعلق الأمر بالمسمى ( بنشقرون محمد – طبيب) و (يونس الشتوكي- ممرض) كما تم الاستماع إلى عدد من الشهود على الواقعة من بينهم مساعد طبيب وحراس امن خاص بالمستشفى.

وقد تقرر-حسب البلاغ- بعد الإستشارة مع النيابة العامة حول هذا الموضوع، تعميق البحث والاضطلاع على محتوى شريط الفيديو لكاميرات المراقبة المثبتة بالمستشفى مع ربط الاتصال لتلقي التعليمات المناسبة، وهو ما تم من طرف مصالح الدائرة الثالثة التي أحالت نتيجة الأبحاث على النيابة العامة والتي أمرت بتاريخ 13 فبراير 2019 بوضع المشتكى بهم رهن تدبير الحراسة النظرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.