توزيع 60 سنة سجنا نافذا على متورطين في قتل سيدة خلال جلسة الرقية الشرعية

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بالحسيمة، يوم أمس الخميس 14 مارس، حكما قضائيا بقضي بإدانة تسعة أشخاص، لتورطهم في تعذيب امرأة خمسينية، خلال حصة للرقية الشرعية، مما أدى الى وفاتها متأثرة بالجروح.

وجاء توزيع الحكم المتمثل في 60 سنة سجنا على المتهمين التسعة على النحو التالي: سجن المتهمين “أ. م” و “ح .أ” لـ 18 سنة نافذة، عقب متابعتهم بجناية الضرب والجرح و الإيذاء العمدي باستعمال السلاح المفضي الى الموت دون نية احداثه، وبسجن “أ.أ” لـ 12 سنة نافذة من أجل جناية الضرب والجرح و الإيذاء العمدي باستعمال السلاح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.

هذا وحكم بالسجن 12 سنة على المدعو “أ.ع” لتورطه بنفس التهم،فيما سيسجن كل من “س.أ” و”س.س” بسنتينا موقوفة التنفيذ والبراءة من تهمة المشاركة.

أما “ف.أ” و “أ.غ” فقد تقرر معاقبتهما بالسجن موقوف التنفيذ لمدة 6 أشهر وغرامة مالية قدرها 1500 درهم، وهي نفس العقوبة التي أصدرت في حق “م.أ” وغرامية مالية قدرها 500 درهم.

تجدر الإشارة إلى أن تفاصيل هذه الجريمة البشعة، وقعت الصيف الماضي، حيث تورط أفراد أسرة واحدة، في مصرع سيدة في عقدها الخامس خلال حصة للرقية الشرعية، نظرا لتعرضها للضرب.

يشار إلى أن تفاصيل الواقعة، تعود إلى الصيف الماضي، حين توصلت عناصر الدرك الملكي بواد النكور بإخبارية، تفيد بتعرض سيدة في الخمسينيات من عمرها،  للتعذيب من طرف مجموعة من “الهمجيين” بطريقة وحشية عبر الضرب و الجرح، مما أدى إلى وفاتها متأثرة بالجروح الخطيرة التي اصيبت بها جراء هذا الإعتداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.