ومن الحب ما قتل.. شاب عشريني يقتل غريمه بسبب فتاة قاصر

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:
شهدت جماعة جمعة سحيم بإقليم آسفي، قبل صلاة ظهر اليوم الجمعة 15 مارس، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في العشرينيات من عمره، بعد تلقيه ضربة قاتلة على مستوى القلب بواسطة السلاح الابيض.
وفي تفاصيل الجريمة المروعة، نشب شجار عنيف أمام ثانوية ابن سينا، بين كل من الهالك الذي كان يدعى قيد حياته (ا.ع)، وبين الجاني، وذلك بسبب تلميذة قاصر تتابع دراستها بالثانوية المذكورة، حيث كانت تجمعها علاقة عاطفية بالمعنيين.
وحسب مصدر كاب24تيفي، فإن كل من الهالك والجاني الذي يبلغ من العمر 20 سنة، تبادلا السب والقذف في باب المدرسة، أثناء انتظارهما الفتاة القاصر الخروج من باب المؤسسة، حيث تطور الأمر إلى أن يستل الجاني سكين كان بحوزته، ويوجه به ضربة قاضية للهالك الذي يبلغ من العمر 21، على مستوى القلب، ليسقط على الأرض مدرجا في دماءه.
وأضاف المصدر، أن الأشخاص الذين حضروا الجريمة تعرضوا للصدمة من المنظر البشع الذي لقي على اثره شاب في مقتبل العمر مصرعه على يد ابن المنطقة المدعو “ي.د”، الأمر الذي دفعهم للإتصال بالإسعاف الذي حضر على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث عملوا على نقل الهالك صوب المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه داخل سيارة الإسعاف.

هذا وحلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بجمعة اسحيم إلى عين المكان على وجه السرعة، حيث تم اعتقال الجاني من أجل إخضاعه للأبحاث القضائية، ووضعه رهن الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بآسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.