هذه حقيقة انتحار ابنة مايكل جاكسون بعد اتهامه باغتصاب أطفال

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:
خرجت العارضة الأمريكية، باريس جاكسون، ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، بتغريدة على صفحتها الخاصة على موقع موقع “تويتر”، تنفي فيها الأخبار المتداولة في عدد من وسائل الإعلام حول محاولة انتحارها.

وأكدت مصادر مقربة من الإبنة المدللة لمايكل جاكسون، أنها تعرضت لوعكة صحية شديدة وكانت بحاجة لإسعافات أولية، مشيرة إلى أنها تحصل على قسط من الراحة في منزلها كي تستعيد عافيتها. 

وكانت باريس نفت الادعاءات التي طالت والدها بأنه قام باغتصاب أطفال بعد عرض الفيلم الوثائقي المثير للجدل Leaving never land. 

وشددت باريس التي تبلغ من العمر 20 عاما، على أنها لا تصدق أي ادعاءات طالت والدها، وواثقة من أنه لم يفعل هذا الشيء المشين، لافتة إلى أنها لم تشاهد الفيلم الوثائقي الذي ظهر فيها شابان يدعيان تعرضهما للاستغلال الجنسي من قبل مايكل جاكسون حينما كانا طفلين تحت سن الحادي عشرة، وذلك خلال مكوثهما معه داخل فيلته التي أسماها Neverland.

وسبق أن وصفت أسرة المغني الشهير الذي توفي عام 2009، الاتهامات الواردة في الفيلم بأنها “إعدام علني دون محاكمة”، ورفعت شكوى قضائية ضد شبكة HBO، وطالبت بتعويض يبلغ 100 مليون دولار لعرضها الفيلم المثير.

وأعربت باريس جاكسون خلال خرجاتها الإعلامية القليلة عن مخاوفها من ضياع فرصتها من دخول مجال التمثيل بسبب الاتهامات التي وجهت لوالدها، رغم أنها تلاحقه قبل وفاته وأنكرها هو أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.