جماعة مكناس تكشف عن 15 موقع لوضع الرادارت الثابتة لمراقبة السرعة بمكناس

  • كاب 24 تيفي/ عبد الرحمن بن دياب:

 

توصل رئيس جماعة مكناس، نهاية الأسبوع المنصرم، بتقرير مفصل حول أماكن وضع الرادارات الثابتة لمراقبة السرعة، وفق محضر الاجتماع المنعقد يوم الثلاثاء الأخير.
وسيتم وضع 15 جهاز رادار، على مستوى الطريق الوطنية رقم 6 من مدخل البريدية إلى مدارة الليمونة، وشارع بئر انزران من مدارة الليمونة إلى محطة زيز، وقرب مصحة ابن رشد، وشارع القوات المسلحة الملكية أمام ثكنة الوقاية المدنية، وكارفور بليزانس، شارع الحزام الطويل أمام نادي الداخلية، وإقامة المأمونية، شارع فريد الأنصاري بين مدخل مدرسة الفنون والمهن ومدخل تجزئة الحكمة، شارع عبد الرحمان بن زيدان قبالة الباشوية، وبين ملحقة عمالة مكناس وحي القصبة، وشارع محمد المسطاسي بين الحارستين 1و2، وشارع السعديين بين مدرسة بن رواحة ومطاحن مكناس، وشارع محمد السادس بين مدارة زين العابدين وإعدادية الرياض، ثم الطريق الوطنية رقم 13 قبالة تجزئة الحكمة.

2 تعليقات

  1. ابو امين يحيى

    مرحبا بهذه المشاريع التي ترمي إلى عقلنة السرعة في ربوع المدينة . ولكن السؤال المطروح لمذا التعجيل بمشروع الردارات وطرق المدينة لاتلاءم بتاتا السرعة لرداءتها اي من يتوفر على سيارة جديدة لا يغامر بها لكي لا يعطلها .ولكن متى يمكن هو عندما تكتمل تجهيزات الطرق وتصبح جميلة وتغري بالسرعة.

    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.