هذه حقيقة اعتقال أربعة دواعش بتزنيت

  • سعيد أبدرار / كاب24تيفي

 

أوردت مصادر مطلعة، بأن عناصر تابعة للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا ب “الديستي” تمكنت صباح اليوم من اعتقال الإطاحة أربعة اشخاص يشتبه في موالاتهم للتنظيم الإرهابي “داعش” .

وتبعا لما اوردته مصادر خاصة لكاب24تيفي، فإن  عناصر مصلحة المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتيزنيت ، بتنسيق مع عناصر المنطقة الإقليمية لأمن المدينة و الدرك الملكي ، أوقفت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء أربعة أشخاص  يُشتبه في ارتباطهم و موالاتهم  لتنظيم الدولة الإسلامية “داعش.
وحسب ما أوردته مصادر، فقد جاء توقيف هؤلاء الأربعة المشتبه فيهم ، الذين يتحدّر ثلاثة منهم من بعض  أحياء مدينة تيزنيت فيما الرابع يتحدر من الجماعة الترابية الركادة (أولاد جرار)،  على إثر ترصّدهم ومراقبتهم والتي كشفت عن اشتباه وجود علاقة لهم  بالتنظيم المحظور، ليتم التحقيق معهم في المنسوب اليهم بمفوضية الامن بالمدينة وإخلاء سبيل أحدهم قبل قليل،فيما تم توجيه الثلاثة الباقين على تدابير الحراسة النظرية خلفا لما تم تداوله على مواقع الكترونية.

 وتأتي هذه العملية في إطار الإجراءات الاستباقية التي تعتمدها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني عبر ربوع المملكة، من أجل التصدي لكل ما من شأنه زعزعة استقرار البلاد عبر تبني الفكر المتطرف، والانتماء إلى التنظيمات الإرهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.