اعتقال شاب ينتحل شخصية خليجي ثري للنصب على الفتيات و ابتزازهن عبر صورهن الفاضحة

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

ما تزال ظاهرة “الأرنكة” تطيح بالعديد من الضحايا من فئة الجنس اللطيف بالمغرب، إثر تعرضهن للاستفزاز بصورهن الفاضحة، والتي يرسلنها إلى من اعتقدوا أنهم خليجيين.

و مؤخرا، القت المصالح الأمنية بمدينة بني ملال وبتنسيق مع عناصر  الدرك الملكي لأفورار، القبض على شاب مغربي، انتحل صفة خليجي ثري، حيث سيتابع بتهمة التهديد بنشر صور مخلة للآداب والابتزاز المالي.
و في التفاصيل، أن الشاب الموقوف انتحل شخصية خليجي غني، تعرف على فتاة على موقع الفايسبوك، و بعد تعمق العلاقة بينهما بعد شهر، سقطت الفتاة في شراك النصاب بإرسال مجموعة صورها ومقاطع فيديو في عدة أوضاع عارية ومخلة بالحياء مقابل أن تتوصل بمبالغ مالية من الخليجي، لكن الفتاة لم تتوصل بمستحقاتها، الأمر الذي جعلها تستفسر عن التأخر، ليقوم بكشف هويته وتهديدها بعدم نشر صورها الفاضحة مقابل تسلم مبالغ مالية، وهو الامر الذي قبلته الفتاة حيث سلمت له مبلغ 3000 درهم.

و تقدمت الفتاة بشكاية للعناصر الأمنية التي تحركت لاعتقال المتهم، بعد تتبعه من طرف المصالح الأمنية، وذلك باستعمال تقنيات متطورة في المراقبة، مع العلم أنه من ذوي السوابق العدلية، إذ سبق أن قضى عقوبتين حبسيتين بالدار البيضاء والفقيه بن صالح بالتهمة نفسها، ومن المرجح أن يكون عدد ضحاياه كثر، بعد توصل المصالح الأمنية بعدة شكايات لحالات نصب وابتزاز و جاري فيها التحقيق.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.