آخر الأخبار
بالصور: فاجعة.. رضيع يلقى مصرعه حرقا داخل منزل أسرته بطنجةاعلامي يفضح جواد قنانة بسبب عرس اكشنوان اكنوان.. ودنيا بطمة عطات مبلغ خيالي لكوبل مراكش وربي عوضهامعتقلة حراك الريف و الفنانة سيليا ترزق بمولودها الأولأبو جاد: منفذ عملية اقتحام وكالة بنكية منو بزاف و مسكين ما لقا حتى حل قدامو.. وهذا ما قاله للمسؤولينرئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين يتعرض للاعتداء في تطوانبدعوى “إخراج الجن”.. شاب عشريني يقتل شقيقته ذو الخمس سنوات بطريقة بشعةاختطفوها بالقوة واغتصبوها بشكل جماعي.. القبض على شابين بالعيون بسبب فتاة تبلغ من العمر 19 سنةمثير : مصري يكشف حقائق خطيرة عن التجنيد الإجباري.. وهذه رسالته للمغاربةعاجل: الإتحاد الإنجليزي يعلن عن أفضل لاعب بالدوري الممتازقادمين من طنجة الى مكناس.. القبض على شخصین وبحوزتهما الالاف من حبات “الاكستازي”أول خروج إعلامي لمتبرعتين بالأعضاء بإنزكان: هذفنا هو نشر ثقافة التطوع بالأعضاء بسوسمؤلم: رافعة تهوي على رأس عامل بناء بمراكش.. وترديه قتيلا

“سفاح البوسنة” يسقط في محكمة لاهاي

كاب24تيفي:
أصدرت محكمة الجنايات الدولية الخاصة في لاهاي اليوم الأربعاء، حكمها النهائي بحق “سفاح البوسنة”، رادوفان كاراديتش، ليسدل الستار على واحدة من أبرز المعارك القانونية البارزة الناجمة عن حروب البلقان في تسعينيات القرن الماضي، التي شهدت انهيار يوغوسلافيا السابقة.

وأيد قضاة الاستئناف في المحكمة الحكم السابق في عام 2016، الذي صدر بحق كاراديش (73 عاما) بالسجن المؤبد لمدة 40 عاما، بعد إدانته بارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في مذبحة سربرينيتشا، التي وقعت في يوليو 1995، والتي راح ضحيتها أكثر من 8000 رجل وصبي مسلم على أيدي القوات الصربية البوسنية.

كما أدين كاراديتش بارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية لكونه العقل المدبر السياسي وراء حملة التطهير العرقي، التي شهدت طرد الكروات والمسلمين من مناطق الصرب في البوسنة (1992-1995).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.