صادم: انتشار فيديو جنسي لمتزوجة مع عشيقها بشيشاوة تصل الى الزوج.. وهذا ما قام به

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

فضيحة جنسية شهدتها منطقة “تمزكدوين” باقليم شيشياوة أمس الخميس 21 مارس، بطلتها هذه المرة امرأة متزوجة، متورطة في علاقة جنسية مع شاب في العشرينيات من عمره  يقطن بدوار “ايت محمود” جماعة “تلمكانت” إقليم تارودانت.

وفي التفاصيل، انتشر بين ابناء منطقة تمزكدوين” باقليم شيشياوة، مقطع فيديو يظهر اللحظات الحميمية التي كانت تقضيها المرأة المتزوجة البالغة من العمر 27 سنة، رفقة عشيقها، في الخلاء، حيث كانا يمارسان الجنس، ويوثقان الممارسة، دون أن يعلما أن الفيديو سيخرج من هاتف العاشق، ليصل الى الزوج المخدوع.

وفور توصله بالفيديو الذي تعرض على اثر مشاهدته للصدمة، قام الزوج بخطوة ذكية، من خلال تقديم شكاية في الموضوع لوكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، يتهم فيها زوجته الشابة بخيانته مع شاب متزوج بدوره و أب لطفلين، حيث دعم شكايته بشريط فيديو وصور بحوزته تظهر زوجته وهي عارية في الخلاء رفقة خليلها، و يمارسان الجنس.

وقد أمرت النيابة العامة فور توصلها بالشكاية، عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين، بالتحقيق في هذه النازلة، حيث تم القبض على الزوجة و الاستماع اليها، قبل ان تكشف عن  هوية عشيقها ومكان تواجده، لتنتقل فرقة خاصة للدرك الملكي يوم أمس الخميس، للدوار القاطن فيه و تعتقله للتحقيق معه في المنسوب اليه.

وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.