رسميا: توقيف شيرين عبد الوهاب عن الغناء.. وهذا رد زوجها حسام بعد القرار

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر برئاسة الفنان المصري هاني شاكر، قراراً بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، بعد اتهامات لها بالإساءة لبلدها مصر خلال حفلتها الأخيرة في البحرين.

وقدم المحامي المصري سمير صبري بلاغاً ضدّ شيرين، اتهمها فيه بالتطاول على مصر؛ بعدما قالت خلال حفلتها في البحرين: “أيوة كده أقدر أتكلم براحتي، عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

وبحسب البيان، فإن النقابة حددت، يوم الأربعاء المقبل، موعدًا للتحقيق معها، فيما بدر منها من تصريحات تسيء للأمن القومي المصري، بحسب طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين.

واتهم المحامي المصري سمير صبري المطربة شيرين عبدالوهاب بالتطاول على مصر، ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، وذلك في بلاغ قدمه ضدها للنائب العام المصري.

ومن جهته، دافع المطرب المصري، حسام حبيب، عن زوجته شيرين، من الاتهامات المنسوبة إليها، بشأن تهديدها للأمن القومي المصري، التي دفعت نقابة الموسيقيين المصريين لإصدار قرار بوقفها عن الغناء.

وأعرب حبيب عن استيائه من الأخبار المنتشرة عن شيرين واتهامها بالإساءة لمصر في حفل البحرين، مشيرا إلى أن الفيديو، الذي تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ بسببه ضدها، كانت تقصد فيه الأشخاص، الذين يريدون تشويه صورتها بلا سبب، وأن شيرين بطبيعتها تلقائية.

وأضاف حسام حبيب، أن زوجته “ليست مجرمة لكي يعاقبها أحد وأنها من المخلصين للبلد”، مشيرا إلى أن “الذين يتقدمون ببلاغ هم الذين يجب معاقبتهم، لأنهم يريدون تشويه صور رموز مصر في الفن”

واختتم حبيب كلامه بأن شيرين عبد الوهاب لن تحضر الأسبوع المقبل إلى نقابة المهن الموسيقية كما جاء فى البيان التى أصدرته اليوم

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.