آخر الأخبار
صحيفة هندية: “البسيج” قدم معلومات استخبارية للتعرف على منفذي هجمات سيريلانكاالقبض على”الإخوة كونيناف” أغنى عائلة في الجزائر.. وايداعهم في الحبس المؤقت بسبب هذه التهمتفلت : جمعية البدائل تواصل تنفيذ مشروعها الرائد ” نحن نقرر”نحن نقر ر… مشروع كتابة الأوراق السياسية تتبناه جمعية البدائل للتربية والتنمية الإجتماعية تيفلتالملك يبعث برقية “للممثل الكوميدي” الذي أصبح رئيسا لاوكرانياهدايا الحكومة للمغاربة في رمضان : العثماني يبشر بوفرة البيض وأخنوش يوصي بتوفير السردينبالفيديو: كيم وبوتين في فلاديفوستوك لعقد القمةتقنيو الصحة يتحدون الوزارة ويستعدون لإضراب إنذاريجبهة القوى الديمقراطية تدعو الحكومة لاعتماد حوار ممأسس يعزز الأمن والسلم الإجتماعيين للمغربالجزائر: إقالة امبراطور النفط وإيداعه الحبس المؤقتجدول أعمال المجلس الحكومي ليوم غد الخميسكلميم:توقيف تلاثة أسخاص بتهمة السرقة الموصوفة وترويج المخدرات الصلبة

“صباح الخير يا سمية انت طالق”.. أحمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:
أثار المطرب المصري أحمد سعد، صباح اليوم الخميس 28 مارس، متابعيه، على صفحته الرسمية على الفيسبوك، بإعلان خبر انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد حوالي عامين من الزواج الذي تسبب في جدل بالأوساط الفنية في مصر.

ونشر أحمد سعد صورة له مع ابنه وبنته مصحوبا بإعلان خبر انفصاله عن سمية الخشاب، قال فيها: “قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي .. أولادي”.

وفور انتشار للخبر الذي اثار جدلا واسعا، تعرض سعد لموجة من السخرية من متابعيه، حيث علق أحدهم:” دا ايه النشاط دا حد يطلق حد الساعه 7 الصبح!! طب اديلها فرصة تغسل وشها وتفوق”، ” صباح الخير يا سمية .. انتى طالق”، “مبدايا هو ماكنش ينفع من الاول بس الساعه 7 كده الصبح صعبه اوي مافيش ماذون فاتحلك دلوقتي استهدي كده بالله وادخل نام انت شكلك كان عندك اوردر ولسه مخلص” .

انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب …، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ….، أولادي ☺❤

Gepostet von Ahmed Saad am Mittwoch, 27. März 2019

يشار الى ان سعد كان قد تزوج الفنانة سمية الخشاب في أكتوبر من العام 2017 بعد سلسلة طويلة من الشائعات، كانا يقومان معاً بنفيها في كل مرة، حينها، أهدى المطرب المصري زوجته أغنية جديدة بعنوان “أجمل حب”، قال فيها إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.