آخر الأخبار
الرباط : الملك محمد السادس يدشن مركزا للفحص بالأشعة والتحاليل للأمن الوطنيمراكش : رقية الدرهم ومشاركة مميزة بالمنتدى المغربي للتجارةبوجدور:صناديق السردين تحت أشعة الشمس على متن مركب بالميناءصادم: وفاة شاب بالناظور بعدما قام صديقاه بإشعال النار فيهبالصور: فاجعة.. رضيع يلقى مصرعه حرقا داخل منزل أسرته بطنجةاعلامي يفضح جواد قنانة بسبب عرس اكشنوان اكنوان.. ودنيا بطمة عطات مبلغ خيالي لكوبل مراكش وربي عوضهامعتقلة حراك الريف و الفنانة سيليا ترزق بمولودها الأولأبو جاد: منفذ عملية اقتحام وكالة بنكية منو بزاف و مسكين ما لقا حتى حل قدامو.. وهذا ما قاله للمسؤولينرئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين يتعرض للاعتداء في تطوانبدعوى “إخراج الجن”.. شاب عشريني يقتل شقيقته ذو الخمس سنوات بطريقة بشعةاختطفوها بالقوة واغتصبوها بشكل جماعي.. القبض على شابين بالعيون بسبب فتاة تبلغ من العمر 19 سنةمثير : مصري يكشف حقائق خطيرة عن التجنيد الإجباري.. وهذه رسالته للمغاربة

في أول تعليق لها بعد خبر طلاقها.. سمية الخشاب :” طلبت الخلع من أحمد سعد قبل أشهر “

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:
خرجت الفنانة المصرية سمية الخشاب بتصريحات، توضح فيها حقيقة الخبر الذي أعلنه أحمد سعد صباح اليوم الخميس، و المتمثل في انفصاله عنها.
وقالت سمية الخشاب في تصريحاتها، إن قرار طلاقها من أحمد سعد جاء قبل 6 أشهر، وأن المحامى الخاص بها لم يسر فى الإجراءات إلا قبل أيام وكان رد فعل أحمد سعد عنيفا مع المحامى، واستيقظ صباحا ليعلن أنه قرر الانفصال رغم أن القرار قراري منذ البداية.

وأضافت سمية الخشاب “أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقى للانفصال، وفى اعتقادى إن الجميع يعلم وضع أحمد سعد”، مشيرة إلى أن سعد يضايقها بسبب نجاحها فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد التكريمات التى حصلت عليها ويضايقها فى السفر.

وأوضحت أن قرارت أحمد سعد متهورة، وأنها حاولت نصحه أكثر من مرة، وأنها كانت تعترض على ما يقدمه مؤخرا ووجهات نظره فى العديد من الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.