صادم: اعتقال 3 أشخاص بينهم مهاجر وقاصر متلبسين بممارسة الشذوذ الجنسي داخل فيلا ضواحي الناظور

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

تمكنت مصالح الدرك الملكي بقرية إركمان مساء أمس الجمعة 29 مارس، من ضبط ثلاثة أشخاص بينهم قاصر و مهاجر الماني أربعيني، يمارسوم الجنس الجماعي داخل فيلا  خاصة بقرية “إركمان” التابعة لإقليم الناظور.

وتفيد المعطيات التي حصلت عليها كاب24تيفي،  أن المهاجر الألماني البالغ من العمر 46 سنة، اعتاد زيارة المغرب من أجل ممارسة شدوده الجنسي على الشباب، حيث اعترف كل من المعنيين بالأمر الأول الذي يبلغ الثاني 24 سنة والثالث 16 سنة، ويقطنان بمدينة الدار البيضاء، أنهما يمارسان الجنس مع المهاجر مقابل مبالغ مالية مهمة، ويقومان بعملية توثيق العملية من خلال تصوير ممارستهم الجنس. 

وقد جاءت عملية توقيف المعنيين بناءا على شكاية تقدم بها ساكنة المنطقة في الموضوع، قبل ان تداهم عناصر الدرك الملكي الفيلا المذكورة، حيث وجدوا المثليين وهو في وضعيات جنسية، فيما حجزوا بالمسكن على مراهم جلدية تستعمل في ممارسة الجنس وآلة يدوية كهربائية للحلاقة، ومجموعة من الصور الفوتوغرافية العادية ومناشف قطنية ومنديلا ورقيا تظهر عليه بقع من السائل المنوي. وتم حجز ثلاثة هواتف، الأول يخص المهاجر الألماني.

هذا وتم وضع المشتبه فيهم الثلاث تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار غحالتهم على انظار الوكيل العام بمحكمة الإستشئناف وذلك من أجل الحقيق عليهم في المنسوب إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.