آخر الأخبار

صادم بالصور: مقتل مغني “راب شهير إثر إطلاق النار عليه أثناء خروجه من متجره في لوس أنجلوس

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

تعرض مغني الراب الشهير نيبسي هاسل للإغتيال، على يد مجهولين في الساحل الغربي لمدينة (لوس انجلوس) بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما رموه بالرصاص  أثناء خروجه من متجر (ماراثون)للملابس المملوك له، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين فاتح ابريل.

و خلف خبر إعدام المرشح لجائزة غرامي الشهيرة  رميا بالرصاص، صدمة داخل الوسط الفني الأميركي، حيث كتب المشاهير كلمات في رثائه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت المغنية ريهانا على موقع تويتر “غير معقول!… إن هذا يهز كياني!”.

وكتب المغني والمنتج فاريل وليامز على تويتر أن هاسل كان يمثل قوة “إيجابية ألهمت الملايين”، وفقا لوكالة “رويترز”.

وقد أعلن رئيس بلدية المدينة ” إريك غارستي”، أن المشتبه فيهم في إعدام واغتيال نيبيسي البالغ من العمر 33 سنة، بتلك الطريقة المؤلمة، على حد وصفه من السود الأفارقة، ولم تتبين هويتهم الأصلية بعد.

كما أكد غارستي، أن موقع إطلاق النيران أغلق من قبل قوات الشرطة، للحفاظ على الأدلة الجنائية التي تدلهم للمتهمين، موضحًا أن التحقيقات الجنائية مازالت في بدايتها، وأن هاسل كان محبوبًا من قبل الشعب الأمريكي لأنه كان مستقلًا ومدافعًا عن حقوق الأقليات. 

يذكر أن نيبسي نشأ في جنوب لوس أنجلوس، وكثيرا ما كان يتحدث عن أنه كان ينتمي لإحدى عصابات الشوارع خلال سنوات مراهقته، كما أنه نجا من قبل من إطلاق ناري عليه وكان بصحبة ابنيه وصديقته في لندن.

وكانت آخر تدوينة لهاسل عبر حسابه بموقع Twitter قبل ساعات من وفاته، كتب فيها: “حصولك على أعداء أقوياء نعمة”.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.