بالفيديو: فضيحة هالة صدقي وهي تشتم زملاءها الفنانين وتصفهم بـ”الجرابيع“

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

تعرضت الفنانة المصرية هالة صدقي للصدمة، بعد نشرها لمقطع فيديو عن طريق الخطأ عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” ، من داخل كواليس تصوير مسلسلها الجديد تحت عنوان “بركة” الذي ستشارك فيه رفقة الفنان عمرو سعد.

وعلقت “صدقي” على الفيديو بصوتها بألفاظ مسيئة ووصفت زملائها في المسلسل ب”حثالة المجتمع” و”الجرابيع”وألفاظ أخرى كثيرة خادشة للحياء، مشيرة إلى أنها مضطرة للعمل معهم من أجل الحصول على المال بغرض إجراء جراحات التجميل.

الممثلة هالة صدقي نشرت فيديو بالغلط علي انستجرام بدل ماتبعته لواحدة صاحبتها

Gepostet von ‎د. مزاجنجي‎ am Montag, 1. April 2019

وفور اكتشافها أنها نشرت الفيديو عن طريق الخطأبدلا من إرساله إلى إحدى أصدقائها، قامت هالة على وجه السرعة بحذفه من صفحتها، وشاركت صورة جاء بها: “للعزيز الذي يقلد الأصوات ويحاول يدخل صفحه الانستغرام، شكرا لاهتمامك تقريبا وصلنا إليك”.

وفي مداخلة لها مع برنامج تلفزيونية، قالت هالة صدقي، إنها نشرت فيديو من كواليس المسلسل من دون صوت، ولكنها فوجئت بإدراج صوت معه يسيء للفن والفنانين، موضحة أنه يتم الآن التوصل للشخص الذي قامت بتركيب صوت مشابه لصوتها على الفيديو للإساءة للفنانين.

وأضافت صدقي أنها دائما ما تقول إن الوسط الفني “أهلي وعائلتي” على حد قولها، كما أنها تعد من الوسط الفني، فكيف تقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم.

وأشارت إلى أن هناك من يتعمد إهانة الفنانين، مضيفة: “تم تركيب الصوت على الفيديو.. وليس منطقيا أن أشتم الوسط الفني، وقدمت شكوى لمباحث الإنترنت وخلال ساعات سنتوصل إلى من ارتكب الفعل”.

وأردفت: “الصوت الذي في الفيديو قريب من صوتي، ولكن فيه خفة شوية، وفيه سب للناس التي تعمل في الوسط الفني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.