بالفيديو: بسمة بوسيل ترد على خبر زواج تامر حسني من جليلة

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

قامت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل بالرد على احدى متابعاتها، بعدما سألتها على خاصية التعليقات حول صحة الخبر الذي نشره الموقع اللبناني “الجرس” والذي مفاده زواج تامر حسني​ عليها.

وقد كذبت خريجة ستار اكاديمي خبر زواج زوجها تامر حسني من المدعوة “جليلة المغربية”، حيث أكدت أن الوسيلة التي نشرت الخبر تهدف لجذب الأنظار من جديد إليها، بعد فشلها، لذلك تروج الشائعات.

View this post on Instagram

معرفتش اشنو بغاو عندها ديك المجلة ديال الجرس كايقولو راه تامر تزوج ب ديك جليلة اشنو رائكم فهادشي 🤔 : : : : : : @dentcenterturkey هل تعبت من البحث عن عيادة تهتم بأسنانك؟ وبتكلفة تناسبك ؟ الحل مع #مركز_الإبتسامة_البيضاء يهتم بك من الصفر حتى تحقيق ماتحلم به من أسنان جميلة وإبتسامة أنيقة (#إبتسامة_هوليود) في مركز الإبتسامة البيضاء يمكن ان تكون مطمئن بحصولك على النتيجة 💯 بالـ 💯 مضمونة حيث يتم عمل عدة تجارب قبل تركيب الأسنان من طرف أخصائيين ذو تجارب طويلة في هذا الميدان ويمكنك الاطمئنان لأنك لن تدفع ولا مليم إلا بعد الانتهاء والتأكد انك قد حصلت على النتيجة التي كنت تريدها للأستفسار و الحجز التواصل على: ←←00905511201866📱

A post shared by 🇲🇦400k🇲🇦 (@the_kingdom_of__morocco) on

وقالت بوسيل عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “هدوك أحبيبتي رجعوا كنشوا الدبان وقلبوها إشاعات على ظهري، كيسعاوا وكيعجمعوا أخر جوج دريالات.هذكشي غير تخربيق أ حبيبة”.

يشار الى ان موقع الجرس اللبناني، نشر مقالا يوم فاتح ابريل المصادف لليوم المشهور بالكذب، مفاده زواج تامر من المغربية جليلة، بعد أن فرض على بسمة أن تقبل بهذه الزيجة وإلا سيأخذ منها حضانة الأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.