المحمدية..إدارة السجن المحلي تكذب تسجيل نشر على مواقع التواصل

كاب24تيفي/ثريا الحساني:

أكدت إدارة السجن المحلي بالمحمدية على أن ما ورد في تسجيل منشور بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص أوضاع المؤسسة، تضمن مغالطات وافتراءات عديدة فيما يخص أوضاع اتقال السجناء.

وأوضحت الإدارة، في بلاغ لها  أن صاحب التسجيل تعمد في حديثه عن ظروف الاعتقال بالسجن المحلي بالمحمدية التهويل من أجل تضليل الرأي العام، إذ تضمن التسجيل افتراءات وأكاذيب عديدة لا أساس لها من الصحة.

وفيما يخص الاستفادة من خدمات الهاتف، فإن إدارة المؤسسة تحرص على استفادة جميع النزلاء على قدم المساواة من خدمات الهاتف الثابت، لتمكين النزلاء من التواصل مع العالم الخارجي، والحفاظ على روابطهم الأسرية والاجتماعية، وليس هناك أي ابتزاز بخصوص الاستفادة من خدمات الهاتف الثابت من طرف الموظفين أو الإدارة كما يدعي التسجيل.

وأضاف البلاغ انه فيما يخص الادعاء بأن بعض الموظفين يتعاملون معاملة غير إنسانية مع النزلاء،فهي مجرد افتراءات حيث إن مدير المؤسسة وجميع الموظفين يتعاملون مع النزلاء طبقا للمقتضيات القانونية والتنظيمية المنظمة للمؤسسات السجنية وفي إطار الحرص على ضمان سلامة الأشخاص وأمن المؤسسة.

أما فيما يتعلق بالتغذية فأكد البلاغ أن إدارة المؤسسة تسهر على مراقبة كمية وجودة الوجبات الغذائية المقدمة لنزلاء المؤسسة، الذين يتناولونها بانتظام، إضافة إلى استفادة جميع النزلاء من إمكانية اقتناء مواد غذائية مختلفة وبالكمية المعقولة من دكان المؤسسة.

وشدد البلاغ على أن الشكايات الكيدية والافتراءات المروجة حول ظروف الاعتقال بالسجن المحلي للمحمدية ما هي إلا ردة فعل على تشديد الحراسة على العناصر المشبوهة داخل المؤسسة، وحرص إدارة هذه الأخيرة على التطبيق الصارم لقواعد الانضباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.