سوق اربعاء الغرب : للمرة الثالثة على التوالي حادثة سير خطيرة

كاب 24تيفي/ أمين الزيتي

علمت كاب 24 تيفي _من مصدر مطلع أن الطريق الوطنية رقم 4201 الرابطة بين سوق الأربعاء الغرب وسيدي محمد الأحمر ضواحي القنيطرة، وبالتحديد على مستوى دوار السدود، شهدت قبل قليل، من يومه الإثنين، وقوع حادثة سير خطيرة، تتمثل في ٱصطدام سيارة أجرة كبيرة _بسيارة من الحجم الكبير من نوع “207”.

وأكد ذات المصدر أن السرعة المفرطة كانت سببا مباشرا في وقوع هذا الحادث الخطير، مشيرا في الوقت نفسه أن الحادث خلف العديد من الإصابات في صفوف ركاب سيارة “207” من بينهم أطفال.

وزادت مصادرنا أن مصالح الدرك الملكي حلت بمكان الحادث، حيث عاينت حجم الخسائر المادية، في حين تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

حرب الطرق بمنطقة الغرب لا زالت تتناسل مخلفة بذلك ضحايا ، وهي التي شهدت بحر هذا الأسبوع حرب دامية تبقى أسبابها إنعدام المسؤولية والتهور وغياب المراقبة ،واستفحال مثل هاته الأنواع النشيطة في مجال النقل، وهو ما يستدعي معه التعامل بحزم من أجل وقف هاته التجاوزات التي ضحاياها ساكنة الغرب.

الموضوع يطرح مسائلات خطيرة جادة  ،  مفادها ماذا يقع بردهات مراكز الدرك الملكي والدوائر الأمنية ؟ هل سيستمر السبات العميق لهؤلاء المسؤولين أم ان الأمر يستدعي إنقلابا شاملا لوجوه عمرت ورؤوسا أينعت وآن قطافها ؟ فأرواح المغاربة حتما ليست رخيصة يامن استرخصتموها….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.