“مسخوط الوالدين”بالدار البيضاء يقتل والده و يصيب أمه و شقيقاته بـ”الكوكوت”

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

شهد حي لالة مريم بمدينة الدار البيضاء صباح أمس الإثنين 08 أبريل، جريمة قتل بشعة في حق الأصول، بعدما أقدم شاب في العشرينيات من عمره على ضرب والده حتى الموت بواسطة آنية للطبخ، “كوكوت”.

وفي التفاصيل، دخل الجاني وهو شاب مدمن على المخدرات، بشجار مع والدته بسبب احداثه الفوضى داخل المنزل، حيث حاولت توقيفه وتهدئته، فبل أن يوجه لها  ضربات خطيرة بواسطة “كوكوت”، تسبب لها في جروح على مستوى الرأس، الأمر الذي دفعها الى الفرار عند بناتها في احدى الغرف بالمنزل والاحتماء فيهم.

وقد تعرض الأب بدوره لإعتداء عنيف من طرف ابنه العاق بعدما استفزه بتصرفه، حيث حاول التدخل لتوقيفه، الا ان تاثير المخدرات كان اقوى من إنسانيته، ليقوم بتوجيه ضربات قوية و خطيرة له  أيضا على مستوى الراس بـواسطة”الكوكوت”، ما أدى إلى سقوط الأب جثة هامدة مضرجة في دمائها على الفور.

ولم يكتفي الجاني بقتل والده و إصابة والدته، حيث أقدم أيضا على مهاجمة شقيقاته اللواتي حاولن إنقاذ والدهن من الإعتداء، متسببا لهن في جروح خطيرة، الأمر الذي دفع الجيران للتدخل في الجريمة التي كادت ان تكون مجزرة.

وفور اشعارها بالواقعة من طرف الجيران الذين شلوا حركة الولد العاق”، حلت عناصر الأمن حيث قامت بالقبض على الجاني، فيما نقل المصابون “والدة المتهم وشقيقاته” إلى المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية، في وقت أحيلت جثة الأب على مصلحة الطب الشرعي لإخضاعها للتشريح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.