مدينة الدار البيضاء تشهد على “مسخوط” اخر يقتل والده بالسكين ويصيب شقيقته

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

اهتز حي مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء أمس الإثنين 08 أبريل، على وقع جريمة قتل بشعة هي الثانية في نفس اليوم، حيث أقدم هذه المرة أيضا شاب في مقتبل العمر على إنهاء حياة والده و إصابة شقيقته بجروح خطيرة، وذلك بواسطة السلاح الابيض.

وفي تفاصيل الواقعة الصادمة، نشب شجار عنيف بين الجاني الذي كان في حالة غير طبيعية بسبب تعاطيه المخدرات، و شقيقته، حيث تطور الامر الى ان يستل الشاب سلاحا ابيضا كان بحوزته، في محاولة منه لانهاء حياتها، الا أن تدخل الأب في ردع ابنه العاق عن التهجم على شقيقته حال الى طعنه مكانها بطريقة بشعة على مستوى البطن، كانت سببا في سقوطه على الأرض مضرجا في دمائه.

وقد تم نقل الأب جراء طعنه بالسلاح الابيض على يد ابنه، الى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك صباح اليوم الثلاثاء متأثرا بجروحه، فيما لا تزال الإبنة تتلقى العلاجات الضرورية يعدما قام شقيقها بتوجيه ضربات قوية لها.

هذا وفور اشعارها بالحادثة، قامت المصالح الأمنية بفتح تحقيق عاجل في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي، بحيث تم اعتقال الشاب المعروف بالمنطقة بتعاطيع للمخدرات، فور ارتكابه الجريمة الشنعاء في حق من رباه و كبره.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.