صادم: شاب متزوج يغتصب شابة ما نتج عنه حمل.. ويهددها بنشر الفيديو عبر مواقع التواصل

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

تعرضت فتاة في العشرينيات من عمرها،  تقطن بدرب عمر بمدينة الدار البيضاء، إلى عملية اغتصاب نتج عنه حمل غير شرعي من طرف شخص متزوج، وذلك داخل إحدى المنازل بالبيضاء.

وفي تفاصيل الواقعة، تقدمت الضحية الشابة البالغة من العمر 25 سنة، بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بايمنتانوت، تتهم فيها شاب متزوج يبلغ من العمر أيضا 25 سنة، باغتصابها بطريقة شنيعة، تحت تهديد السلاح الأبيض، بعدما أرغمها على دخول منزل بمدينة الدار البيضاء، حيث قام -حسب قولها- بتهديدها بنشر الفيديو الذي يوثق العلاقة الجنسية التي جمعت بينهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكدت الضحية في شكايتها أن عملية الإغتصاب التي تعرضت لها من طرف الشاب المنحذر من دوار الرباط إداورزوك بجماعة اشمرارن، نتج عنه حمل وصل حاليا لشهره الرابع.

وفور تلقيها الشكاية، قامت مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بامنتانوت مساء امس الإثنين 08 ابريل، باعتقال المشتبه فيه، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع له في محضر قانوني بحضور المشتكية، ليعترف بعد سؤاله في المنسوب اليه أنه قام بممارسة الجنس مع الشابة لأنها تمتهن الدعارة بالبيضاء، فيما أكد أن الجنين الذي تحمله بين أحشائها ليس ابنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.