صادم بالفيديو: مقتل شاب مغربي باسبانيا رميا بالرصاص وإصابة صديقه.. وهذه التفاصيل المثيرة

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

شهدت منطقة غرناطة جنوب إسبانيا يوم أمس الثلاثاء 09 أبريل، على حادث مؤلم متمثل في عملية إطلاق النار، راح ضحيتها شاب مغربي، فيما أصيب اخر بإصابة خطيرة.

وفي التفاصيل حسب ما أفادت به وسائل إعلام إسبانية، أقدم مجهولون وهو اربعة اشخاص، مساء امس الثلاثاء على قتل شاب مغربي و اصابة صديقه بطلقات نارية، وذلك أثناء تواجدهما داخل حديقة عمومية وسط منطقة غرناطة، حيث تلقى الهالك رصاصتين على مستوى الرأس كانت سببا في مصرعه على الفور، فيما أصيب صديقه بطلقة نارية على مستوى الصدر، سقط على اثرها غارقا في دماءه، قبل أن يتم استدعاء سيارة الإسعاف، لنقله على وجه السرعة نحو المستعجلات، حیث ُوصفت حالتھ بالـ ”الحرجة جدا“.

وفور ارتكابهما لهذا الفعل الإجرامي،-حسب نفس المصدر- قام الفاعلين بالفرار الى وجهة مجهولة، قبل أن تتمكن الشرطة من توقيف شخص واحد مشتبه فيه فيما لا تزال عمليات البحث جارية عن المشتبه بھم الثلاثة الآخرین.

وأضافت ذات المصادر، نقلاً عن ٍ تصریحات لمسؤولین أمنیین، أن المغربي الذي قتل ومرافقه معروفان بنشاطهما في الاتجار في مخدر “الماريخوانا” بالمنطقة، وقد تكون عملية إطلاق النار عليهما متعلقة بتصفية الحسابات بين تجار المخدرات فيما بينهم، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي باشرتها الشرطة الإسبانية في هذه النازلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.