خطير بقلب العيون :أعلام جبهة بوليساريو ترفرف وتطرح علامات غضب واستفهام لمسؤولي المدينة !!

كاب 24 تيفي / حسن بوفوس

نصب شخصان اعلام جبهة البوليساريو عصر أمس الاربعاء 10 ابريل الجاري بتجزئة 707 المعروفة بحي لحشيشة بمدارة اعدادية ابن خلدون العيون 3 سابقا في غياب تام السلطات المحلية و كدا الأمنية حيث تقع هده المدارة بنفود الملحقة الإدارية 14 و آثار العديد من نشطاء الفايسبوكيين الوحدويون تساؤلاتهم اين كانت كان يتواجد أعوان السلطة و كدا السلطات الأمنية دلك الوقت؟

 علما ان الأعلام نصبت قرابة ازيد من 30 دقيقة و لا من يحرك ساكنا كما علما ان القوات العمومية و كدا السلطات المحلية ان حضورها يكون في الحين عند تنظيم اي وقفة احتجاجية سلمية سواء للمعطليين او النقابات المهنية كما وقع مؤخرا يوم الخميس 04 أبريل الجاري الماضي عند قمع و منع وقفة احتجاجية سلمية أمام مستشفى الحسن الثاني

بجوار المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء بمحج محمد السادس …. و من هنا بات من اللازم عل كل من وزارة الداخلية و كدا المديرية العامة للأمن الوطني بفتح تحقيق في هده النازلة و ما السبب في خلو الشارع من التغظية الأمنية و كدا مراقبته من طرف السلطات المحلية كما أن ولاية جهة العيون الساقية الحمراء مطالبة هي الأخرى في توضيح الأمور في يجري في شوارع المدينة و من يتغظى على هده الأمور التي تستفز مشاعر الوطنية المغربية الخالصة لدى العديد من المواطنين ……. وما خفي كان اعطم ………!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.