صادم: من بينهم زوجته.. اعتقال خمسة أشخاص قاموا بقتل شخص بعد رميه مكبّلا من الطابق الثاني

  • كاب24تيفي:

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الإقليمي ببرشيد، من فكّ لغز جريمة قتل شخص متزوج بمدينة برشيد، بعد رميه مكبّلا من الطابق الثاني لمنزل.

وبحسب مصادر أمنية، فإن الشرطة القضائية ببرشيد وبعد التحريات التي باشرتها في الموضوع، تمكنت أول أمس الثلاثاء، من اعتقال خمسة أشخاص من أصل ستة، يشتبه في علاقتهم بمقتل الضحية من بينهم زوجته، حيث تم وضعتهم تحت تدبير الحراسة النظرية بعد الاستماع إليهم تمهيديا في محاضر قانونية، في انتظار عرضهم على أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات.

وأضافت ذات المصادر، أن تعميق الأبحاث والتحريات المكثفة مع المشتبه فيها أسفر عن توصّل الشرطة القضائية إلى أفراد آخرين يشتبه في علاقتهم بجريمة قتل الزوج، ويتعلّق الأمر بالزوجة وفردين من عائلتها وثلاثة أشخاص آخرين؛ من بينهم واحد جرى اعتقاله حديثا على خلفية قضية سرقة وإيداعه سجن علي مومن بسطات، والذي من المنتظر الاستماع إليه بخصوص علاقته بجريمة القتل.

ونفت المصادر نفسها، تعرّض الزوج للتسميم داخل المستشفى كما جرى تداوله وترويجه، وأكّدت أن الوفاة ناتجة عن جروح ورضوض أصيب بها الزوج، بعد تكبيله ورميه من الطابق الثاني لأحد المنازل بحي السعد ببرشيد، على الرغم من تلقيه للعلاجات الضرورية، لأسباب لا تزال تبحث بشأنها عناصر الضابطة القضائية تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.